الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 

شاطر | 
 

 روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رووحي تحبك
الملكـ..~!!
الملكـ..~!!
avatar

عدد المساهمات : 236
تقييم العضو : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمر : 24
الموقع : قلب حبيبتي
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:29 pm

الفصل الاول..×

>..:..الجزء الاول
..:..<


لف بـ نظره في ارجاء المطار...تذكر يوم قبل 15 سنه يوم كان راجع مع زوجته..والحزن كان مخيم على الكل..مو قادر يستوعب انو مشاعل بنته الوحيده ولا رااح يقدر يجيب غيرهاا..
تذكر يوم عرف ان زوجته اللي عااش معها حيااة حلوه..زوجته حبيبته فيها مرض السرطاان..في الرحم..واظطورا يستأصلونه..
حاول يعالجها..سفرها..واخر محطه كانت لندن..بس قدر الله وماشاء فعل..
"آآهـ"
اطلقها ومشى لـ بنته..خلاااص..الله يرحمك يا"وسميه" ويسكنك جنااته..

- خلصتي؟؟
ناظرته بنته من ورا نظـارتهاا..وكانت تدور أي شي في المحلات الموجوده في المـطار..وأبتسمت لـ ابوها:أبشرك..!
ابوها:اوكي نمشي..
تستهبل:اووكي مستر بندر!
ابتسم بندر على بنته..:يلله ياميشوو
مشاعل:لا؟..يعني انا مو مس ولا مدام..ولاشي؟؟
بندر:توك صغيره
مشاعل:عمري 20 وصغيره؟؟
بندر :لو تكبرين وتكبرين وتكبرين..بتضلين بـ عيني صغيره..
مشاعل قامت تسوي دوائر بـ رجولها..يقالها مستحيه:يعني..ذا..وشسمه..انا صغيرونه
بندر:ههههههههههههههههههه...احلا ضغيرونه بعد
مشاعل:وهـ بس فديتك

مشـوا وأخذوا لهم تاكسي
مشاعل مستغربه:وين مجودي؟
بندر:انا بـ افهم..انتي ليه تسمينه مجودي ومجود..ولا ماجد...هذا عمك
مشاعل:عمي..صح..بس توه صغيّر..
بندر:ابو 28 صغير؟
مشاعل:امممممم...انا اعتبره اخوي..
بندر:هههههه..وانا ابوه؟؟
مشاعل:ههه..الا جد وينه؟؟
بندر:هم قالوا محد بيجي يستقلبني..
مشاعل:ليــش؟؟
بندر:ليش اني سافرت واخوي توه ميت
مشاعل:عصبوا يعني؟؟
بندر:ايه..
مشاعل بـ ضيقة خلق:صار له 4شهور ميت...ليه كل هـ الحزن..مو زين لهم كذا
بندر لبس نظارته ودخل يده في جيبه:علمي علمك..
مشاعل جلست تفكر بـ عمهاا اللي الكل يحبه..كيف كان موته فجـأه..وانه ترك من بعده شتات بنـته وولده وزوجته...بس هذي عاده عند ابوي لازم كل سنه بيروح لـ لندن..صار شي في دمه..لو فيه المـوت بيروح..درس هنـاك..قضى شهر العسل هنـاك..كل حياته هنـاك..كيف مايحبها ويشتاق لهاا..

"في البيت لما وصلوا"

نـزلت مشاعل من التـاكسي..ناظرت البيت..
ابتسمت..اشـاقت لـ هالبيت..لـ طالما قالت كنه شاليه مو بيت..تصميمه غريب..
مو تصميم مشاعل؟؟..لازم بيكون غريب..لان مشاعل كانت نفسهاا غريبه..
كان من براا كأنه خشب..والجـزء السفلي او بس الصـاله كانت زجـاج..ومكشوفه ع المسبـح..المتوسط الحجم..
اما البلكونه اللي كانت تطل ع المسبح فـ هي من نصيب ماجد..ابتسمت يوم تذكرت طقاقهم علي هـ الغرفه وانها تبي تاخذها عشـان يتسنى لها تتشمس..بس ما الله اراد..اعتبر افكارها غبيه..
صحيح بيتهم ماكان كبير مرره..بس تطغـى عليه الفخـامه
دخلت جوا البيت..اول شي شافته كان المدخل..تذكرت المدخل اللي كان عادي وكأنه مدخل مزرعه..كان ستايل مكسيكي..كان عباره عن باب بيضاوي الشكل..ومزهريتين كبـار عليهم ورود صنـاعيه كبيره..على جنب..تعدت المدخل ودخلت الصـاله اللي كانت مفتوحه من فوق ع الدور العلوي..والثـريا الكبيره نازله بـ شكل حلوو..تزين السقف من فوق وتحت..ماتنكر ان جميع افكـارها بـ البيت محد استصاغها في البدايه كـ فكره..الوحيد اللي كان يأيد افـكارها ابوهـا!..يمكن لـ تشابههم..
سمعت صوت جدتهاا تهلي وترحب..التفت وشافتهاا
ام فهد:ياهلا ويامرحبـا..توها مانورت الريـاض
راحت مشاعل وسلمت على جدتها..."امهاا"..اللي من تقريبا 3اسابيع ماشافتهااا ..
دخـل ابوها اللي هو بعد بـ دوره سلم عليهـاا..!

جلسـوا في الصـاله سواليف وش صار وش ماصار
بندر:والله يايمه ماكان ناقصنا في سفرتنا الا انتي
ام فهد:وهـ..بسم الله علي..يالله لاتشمت بي بس..
مشاعل:ههههه..ليه يمه..والله ونااسه
ام فهد:لاه..مانيب رايحتن لـ بلاد الكفره وانا امتس..
مشاعل:ههههههههههههههه..
بندر:الا وين ماجد؟؟
ام فهد تتنهد:والله اني من ساعه وانا اقوم فيه..اخرتها تركته بـ سلامته
مشاعل قامت:انا بروح له..
ام فهد:عليتس به يامي
مشاعل تضحك:هههههه...طيب..
رقت مشاعل الدرجات الرخـاميه..وهي ناويه على عمها الصغيـره..

مشت لـ غرفته وفتحت البـاب..
راحت له وقومته:ماجد!...ماجد..
ماجد:................................"لارد"
مشاعل:ماجد!
مب صاحي..الساعه الحين 4 ولي الحين ماقاام؟؟
مشاعل تصاارخ:ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااجد!
ماجد يغطي نقسه بـ اللحاف:ووجعه توجعك..اطلعي وسكري الباب..
مشاعل:مانيب قم سلم علي..توني جاايه من السفر
ماجد:اففففف..كان مارجعتي..
مشاعل:لاوالله؟...يعني ارووح
ماجد هز رااسه ايجااب
دخل رااسه في الوسااده اللينه..وغطى باقي جسمه بـ اللحااف..:براا
انقهرت مشاعل:ماااااجد قم...ولا تراا
ماجد فتح عين وحده:تهددين في غرفتي؟؟..مشيعل ان ماطلعتي ترا بـ العقاال..يلله!
مشاعل:وش هـ الاسلووب..من متى متعلمه؟..وش بتسوي لين جت زوجتك؟؟
ماجد:مهيب جاايه...طسي
مشاعل:الا بتحي وانا بـ نفسي بجيبهاا..
ماجد ناايم:.............
قهر تو كاان ياخذ ويعطي معي والحين ناايم..سافهني!
مشاعل تتدلع:مجوودي..قم سلم علي تراا من تقريياا شهر ماشفتك
ماجد:......................."نايم"
فكرة مشااعل وش تسوي..
مسكت بـ البااب وجلست تدق عليه يمكن يقووم..:ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد......ماااااااااااااااااااااااااااجد..مجووووود ي...
بس مانفع فيه.......الاخ نااااااايم
رااحت للـ المسجل ورفعت على اخر شي..وظغطت على play
وجاا صوت المسجل عاااااااالي..لان ماجد مايعترف بـ أصووات المسجل الوااطي
ماجد:سكريييييييييييييييييييييييييييييييه..ياحماااا اااااره..بناااااااااااااام
مشاعل بصوت عاالي:اييييييييييييش؟..ماأسمع
ماجد:ياحمااااااااااااره..سكريه ولاترا بكفخك..
مشاعل تبي تقهره:ماااااااااأسمع..
طبعا هي كذاابه تسمعه بس تبيه يقووم
ماجد قاام ووخر اللحااف عنه بقووهـ..وتوه بيقووم..
ونااااااحشت..
وصل عند الباب وسكره وقفله..

مشاعل:يوووه..قهر
رااحت للـ التلفوون..ودقت على رقم غرفته..
صاار ع السبيكر:ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد....مجوووودي..مجمجددد..ماااااجاااادااا...مـ جـ ـد..
سمعت صوت الباب ينفتح بقوه..سكرت السمااعه وقامت توهاا بتنحااش..بس حست بـ أحد يمسك ملابسها من وراا
ماجد:تعالي تعالي...
مشاعل:والله اني ماأقصد..اتوب والله
ماجد:هئ هئ..لالا مااااااااافيه..محد يزعج مجوود ويطلع منها ساالم..
مشاعل:مـ...
سمعوا صو جوال ماجد يرن
ماجد:انقظك الجوال..
راح لـ غرفته..لحقته مشاعل
ماجد ناظر الشاشه..وعقد حواجبه
مشاعل:وش فيك؟؟
ماجد:هذا فراااسوه..
مشاعل تقلب وجهها..وصاار احمر:طب رد
ماجد:غريبه متصل الاخ..العااده يتغلى
مشاعل تدافع عنه:حرآآآم عليك..فرآآس مايتغلى
ماجد ناظرها ورفع حاجبه:وانتي معااشرته من متى؟؟
مشاعل:هع..ماعاشرته بس.....امممم..مدري..احس كذا
رمى ماجد الجوال واخذ فوطته..:مانيب رااد..انا بعد بتغلى
مشاعل:شف وش يبي يمكن يبيك بـ شي ضروري..
ماجد:والله لو يبي عشاان وشو..بروح اتروش وبصلي..وأتقهوى..وأتعين من الله خير.. وأروق..وافكر عااد ادق ولالا
مشاعل نهز حواجبهاا:من تغلى تخلى ولو كان بـ الحيل غاالي
ماجد:يخسي الا هو...يتخلى عني..انا عمه
مشاعل:ايه ماقلنا شي ..بس ولو احتراام الكبير..
ماجد:اكبر مني بـ سنه واحده..ذليتووني ترا
مشاعل:ولووو
ماجد:تعالي!...انا بديت اشك في اخلاااقك..وش عرفك انه اكبر مني؟؟..وش درااك بـ فرااس؟
مشاعل حمر وجهها..ماتدري اني اهتم بـ كل صغيره وكبيره في أي شي يخص فراس؟؟..:أأ..مـ..مدري..اشواق ماتسكت .بس تسولف عنه..
ماجد دخل الحمام وهو مطنش..
سكر الباب ورااه
تنهدت مشاعل....اشوى بغيت افضح نفسي..
نزلت تحت..كان ابوها نااايم في الصاله وجدتها مو موجوده..يمكن بـ المطبخ..
راحت لـ ابوها تقومه...
مشاعل:ابوي!
بندر:هممممم
مشاعل:يلله قم...رح نم فوق
بندر:دقيقه
مشاعل:رح نم فووق
فتح بندر عيوونه وابتسم..
ابتسمت له..خخخخ..عكس اخوه..هذا يقووم يبتسم..ونومه خفيف..مو مثل مجوود..بـ الموت يقووم..
قام ابوها عشاان يروح لـ غرفته لحقته لان شكله ماصحى..الظاهر يمشي وهو ناايم
دخلت غرفته..
اللي كانت الغرفه الرئيسيه بـ البيت..كان لونهاا عناابي ووردي..نفسها ماغيرها من يوم زواجه من امهاا..
السرير كان نفرين..الاثاث خشب سكري..والغرفه على بعضها وردي..والديكوور عناابي..
والشبااك الكبير او البلكوونه اللي تطل ع المسبـح ..في واجهة البيت..
دولاااب كبير بس ممتلي نصه.. والارضيه خشب..وبعض اللوحاات اللي اشتراها من بعض رحله للـ دول براا..وش كثر يحب السفر ابوهاا
والحمام الابيض دااخل الغرفه..كاان كبير..اللي يدخل يقول غرفة واحد متزوج..
اممممم..ابوي كان متزوج
طلعت من غرفة ابوها بعد ماتأكدت ان ابوها نام بـ السرير...خخخ المسكين ناايم خطر ينوم بـ الارض..
مرة من عند غرفة ماجد...طلع من الحمام..بسم الله امدااه..بس رحت لـ ابوي ليقته طاالع..
مشاعل:مااجد.انت عارف انك ماسلمت علي؟؟
ماجد بـ فررح يخلي الواحد يضحك:هلاااااااااااااااااااااااا والله بنت اخوي...والله ان الرياااااااض نورة..
مشاعل:؟؟؟؟
ماجد راح لها وحظنها:والله اني مشتاااااق لك موووت....لعد تساافرين تكفين
مشاعل استغربت منه..هـ الانساان متقلب بـ شكل ملحووظ..تو كاان ثقيل دم وماينبلع..الحين صاار..مرووق..لا ويستهبل بعد...سبحاان الله...يمكن هـ الشي ورااثه بـ العايله...لان مشاعل نفسها غريبة اطواار..حتى ابوها..بس هم هـ الشي عندهم خفي
سمعته وهو يقول:هلا والله فرآآآآآآس حبيبي
ناظرته كان يكلم...فرآس
ابتسمت عليه مناافق...تو يقول مانيب رااد والحين حبيبي..هههه..
ماجد:وش عندك دااق؟
فراس:ابد..بس بسأل عن عمي اذا رجع ولالا
ماجد:يعني موب لله؟..طيب انا ابي احد يطلع معي..انا حدي طفشااان
فراس:انت عاارف ياماجد اني مشغوول..حتى مقدر احك شعر راسي
ماجد:هههااي..شعر الرآآس ينحك؟؟
فراس:ياخف دمك...المهم ترا وربي مو رايق لك.
ماجد:فرااسوه..الله يخليك...بس خمس ثواااني..
فراس:عندك خالد اطلع معه
ماجد: ياملحك ملحاااه..خويلد..منذوو مبطي وهو مساافر..وينك موب في الديناا انت
فرااس:لاوالله انت اللي موب في الديناا رجع امس يالخبل
ماجد:رجع؟...وليه..وليش ماقال لي؟؟
فراس:ههههااااي..انت اللي موب في الدنياا..
ماجد:طب من قال لك؟
فراس:هو بنفسه دق علي يوم رجع قاال ان الشغله اللي هو مساافر عشاانها خلصت قبل موعد اللي هو متوقعه
ماجد:قليل الخاتمه...انا اوريه ..يرجع ولا يقولي
فراس:انت بداال لاتشره على خويلد..رح استقبل اخوك
ماجد:اخوي رجع..وموب ذا موضوعناا...خالد الحماار ماقال لي ولا دق علي
فراس:ايوووووه...رح تفااهم معه...انا مالي شغل فيكم..وراي اللي مكفيني
ماجد:خلاااص..رحمتك..يلله باااي
فارس:بايااات
سكر منه..
مشاعل:وش قال
ماجد:الحماار خالد رجع من السفر..ولا قال لي
مشاعل:طيب؟
ماجد:هذي فيهاا قبايل...ليش مادق علي؟
مشاعل:ههههههههههههه...الحمدالله والشكر.."ومشت عند الباب بتطلع"..انا بروح انوم تبي شي؟
ماجد:روحي اخمدي..مابي منك شي
مشاعل:اوكي بااي..

يوم اقولكم ان ماجد متقلب...مكالمه وحده من فرآآس كفيله في "ازعااجه"..اممم..ازعااجه هي الكلمه الصحيحه...ماأخفي عنكم ان ماجد صديق فرااس من يومهم بـ حكم تقاارب الاعماار..بس ماجد ناار..زبدة صيف على قولة ام فهد...بس طيووب..اما فرااس باارد..بس مايمنع انه ياخذ خصاال من عمـه وصديق عمره ماجد..

رآحت مشاعل لـ غرفتها..عشاان تنااام..

طلع ماجد من غرفته وهو لابس وناوي يطلع..
شغل السياره..واليد الثانيه ماسك فيها الجوال
- خل ادق على خويلد يمكن يرد الحمااار
ثـواني وجاه صوت خالد
خالد:آلوو
ماجد:لاهلا ولا مرحبـا...ياللي ماتحبني.
خالد:هههه..ليش؟
ماجد:اسأل نفسك..ترجع ولا تقول؟؟
خالد:طيب؟
ماجد بـ قهر:هذا اللي بيرفع ظغطي..
خالد:انا يوم ارجع كانت الساعه 12الظهر.. لو بدق بتهزئني ليش اني داق عليك في وقت دوام
ماجد يحاكي نفسه:ايه صح!...."رجع يكلمه"....بس ولو
خالد:ههههههههه..انت نكتـه!
ماجد:المهم..انا ابي اطلع..
خالد:من ماسكك؟
ماجد:تعال معي....اطلع لحالي موسوس انا؟؟
خالد:مقدر والله انا في بيت جدتي..
ماجد:لاحوول...يعني كيف؟
خالد:شف فراس
ماجد عصب:الله ياخذ عدوينه....هذا بيجيب لي السكر والضغط..والكلسترول
خالد ضحك:هههههههههه..لي الحين ماجاك يعني؟؟..المهم وش قال لك..مشغول صح؟
ماجد:ليش قد فضى؟
خالد:اصبر عليه..تراه منشغل هـ الايـام بـ الذات
ماجد:اصبر..المهم مافي امل تطلع معي؟
خالد:لا امل ولا حصه ولا فوزيه
ماجد:ودي اضحك بس مالي خلق
خالد:والله انك ثقيـل دم..
ماجد:انا بروح لـ فراس بطب عليه
خالد:خذ معااك حبوب السكر..
ماجد:بسم الله علي..الا بيمرضني
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههه

سكر ماجد من خالد وهو متجه لـ بيت اخوهـ..
ثوااني ووصل..
نزل ورن الجرس..
سمع صوت من جواا..
-نـــــــعم!
ماجد:افتحي ووجعه
فتحت الباب:عمووو...ياهلا ويامرحباا
ماجد:هلا أشواق..وراك تردين ونفسك في خشمك؟؟
اشواق:احسبك راعي البقااله..هع
ماجد:اهااا..المهم وين اخووك الوسيم
اشواق:بـ مكتبه
ماجد:أبمووت انا..ماغير يشتغل
اشواق:يحب الشغل بعد حييّ
ماجد:مالت عليك انتي ويااه
اشواق:النفسيه oofاليوم..عسى ماشر؟
ماجد يكلم نفسه:مدري كيف مرته بـ تتحمله
اشواق:هههههههه..وراك تتحلطم؟
ماجد:ابد..
دخــــــل وأتجه لـ فراس اللي كان جالس في مكتبه


عدل سابقا من قبل رووحي تحبك في الأربعاء سبتمبر 08, 2010 5:07 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/aj_rrr
رووحي تحبك
الملكـ..~!!
الملكـ..~!!
avatar

عدد المساهمات : 236
تقييم العضو : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمر : 24
الموقع : قلب حبيبتي
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:38 pm

>..الجزء الثـاني..<


سكرت اشـواق الباب ودخلت ورا عمهاا

دخلت شافت اختهاا روان ام 17 سنه واقفه عند الدرج وماسكه معها كوب كابتشينو
اشواق:ماجد رااح فوق؟؟
روان:ايه...هههههههههه..كان يسب ويلعن في فراس
اشواق:ياحبي له بس
روان:اقول اشواق
اشواق:هلا
روان:مادقت عليك مشاعل؟؟.."ناظرت ساعتها"..اكيد الحين رجعت
اشواق:يمكن ناايمه..اكيد مافتحت جوالهاا..
روان:متشاقه لها
اشواق:ان دقت علي بقولهاا تجيناا..ولا نروح لهاا..
روان:مو نوره بنت خالتي بتجي؟..خلي مشاعل ورغد وملاك يجون..ولو اني ماأظن ان ملاك بتجي
اشواق:وش سالفتها هـ الانساانه؟؟
هـزت روان كتوفها..وراحت تجلس ع الكنب تتفرج ع التلفزيون
لحقتها اشواق وجلست هي بعد..تكتفت ورزة الخشه
روان:ههههه..وش عندك؟؟
اشواق:والله دخلتيها في راسي...شلون ماجت على بالي؟؟
روان عقدت حواجبها:وشي؟
اشواق:اعزم ميشو رغوده؟؟
روان:طيب ليش ماتخلين جية نوره لحال وميشو ورغد لحال؟؟
اشواق ليش؟
روان:لاني عارفتك بتجلسين مع مشاعل وتتركين نوره
اشواق مدت خشتها وكأنها قرفاانه:ماحبها مليـغه..دلووعة ماما
روان:ههههه..غيره الله يكافينا شرها..
اشواق:سميها اللي تسمينهاا..انا ماأهضمها
روان:لايسعمك فراس..يزعل ترا
اشواق:اففف..خلاااص برسل لها مسج..ولابدق عليهاا
روان حركة يدها بلا مبالاه:بكيفك

\
/
\
/

ماجد:ياخي خف على نفسك شوي...كل هذا شغل
فراس ندمج في ورقه معااه..:وانت وش حارق رزك؟؟
ماجد:ابغاا احد يطلع معي..طلبت شي كبير انا؟؟
فراس:لا..بس دور لك غيري
ماجد:لاحووول...فرااااسوه...ارحمني وارحم نفسك..ساعه بس..نطلع شوي ونرجع
فراس رفع راسه لـ عمه اللي طلع له بخاار من رآسه من العصبيه:ساعه؟؟
ماجد استاانس..تحرك ابو الهوول:ايه ساعه وحده..بس
فرااس رجع نزل راسه:كثير..
ماجد ضربه على راسه بـ خفه:الا زااد انا وش مخليني اطرك مالت عليك..
فارس:انا ادري عنك..انت شايفني مشغوول..شف!..اسبوع ان شالله..واصير لك متى مابغيت
ماجد:تلعب علي ولا تعلب علي؟؟..هي اسبووع ونص تلهى عني؟؟
فرااس:لالا..محد ملهيني عنك...بس هي كلها اسبووع ان شالله وانا افضا لك..بس عندي ضغووط شوي..
ماجد:خلاااص مابي منك شي...
وطلع
فراس ماأهتم رجع للـ اوراق اللي معه..عرف ماجد مستحيل يزعل..خصوصا انهم اصدقاء...ابتسم وهو يتذكر وجهه وهو معصب..
هز رااسه على حركاات عمه المرجوج..ورجع لـ اورااقه..
هو بدا مستحيل يترك اللي معااه قبل ينتهي..عشاان يفضى بعد اسبووع ونص على قولة ماجد

نزل ماجد وهو يتحلطم..
اشواق:مجودي؟؟..وش فيك؟؟
روان:هههه..اكيد فراس ماعطاك وجه
ماجد:تراها واصله هنـا.."يأشر على خشمه"
اشواق:بسم الله ..طب تعال اجلس معنا..خل نشوف فلم
ماجد جلس:وش وراي..بس امكم فيه؟
اشواق:لا طالعه
ماجد:حلوو..اجل جيبي شبس..وببسي..وشغلي فلم
اشواق:والله لوك موب عمي ..بس آآخ يالقهر
ماجد ناظرها ولا علـّق
اشواق وهي تروح:بسم الله علي
جابت اشواق الشبس..وجلسـوا يتفرجون ع التلفزيون

::

ماجد:هذا اللي جيدين فيه
روان وهي تغير القنـاة :هههههههههههههههه
اشواق:خلاااص اذا صار شي غمضوا
ماجد ناظرها:طيب انا اذا غمضت..وش يضمني انك غمضتي؟؟
اشواق:لالا بغمض بس ترا روانووه هي اللي تستغفلنا وتفتح وتناظر
روان تحط الببسي:لاوالله؟..وش سايفتني اشواق؟
اشواق:الا اعترفي......تموتين على هـ اللقطات النص كم
روان:بسم الله علي...شايفتني انتي لاسمح الله؟؟
اشواق:لاوالله؟..عطيني دليل يثبت اني اشوف هـ الاشيـاء
ماجد:اعوذ بالله...خلاااص كلكم مؤدبااات..
اشواق:هههه..تسكتنا؟؟
ماجد:ابغاا انااظر
روان شهقت:بعد بعد...تناااااااظر؟
ماجد رفع حاجبه:تفكيرك منحط
اشواق:ههههههههههههههههههههههههههه...

\
/
\
/

نزل بندر الدرجـات..وهو ينادي امه بـ صوته العـالي
بندر:يــــــمه!
جت ام فهد:سم سم
بندر وخو ياخذ نفس:وين ماجدووه؟
ام فهد:طالع..ليه؟
بندر:ولا فكر حتى يسلم
ام فهد:يوم قاام انت قد نمت
بندر:اهاا..المهم وش طابخين؟
ام فهد:كل خير..الا من متى قمت.."تناظر ساعتها"..ماأمداك نايم
بندر يتمغط:لا خلاااص..مابي اناام كثير..عشان اقدر اناام فـ الليل..
ام فهد:ومشاعل؟؟
بندر:مدري عنهاا...بس ماأظن انها بتقوم الحين
ام فهد:رح قومها وانا امك.....ولا تدري خلهاا ساعه بعد..لي ماأجهز العشاا..
بندر:خلاااص..اجل بطلع لي نص سااعه كذا وراجـع..
ام فهد:وين؟
بندر:مدري بشوف كان واحد من اخوااني فاضي لي
ام فهد:زين..بس لاتطول
بندر وهو متجه للـ الباب:ان شالله

\
/
\
/

الســــــاعه 11 ونص
قامت من النووم..تحس بـ رااسها ثقيـل...ناظرت الساعه..
"اووفف..الساعه 10 ونص؟؟..نمت كثيـــر..موم شكله ..متعوده على لخبطة النوم

وراحت تصحي بعثره الجنون عن وجهـ"ن"..كالثلج..في برودتـه و"بياضه" وترشة بقطرات الماء المسائيه..البارده...والطــآئشه مثل "أفكارها"..
وأخذت بعض القطرات تتساقط على شفتيها الصغيرهـ"الممتلئه"..القرمزيه
وتأملت عيونها..التي بلون الـ"الرمـآد"
ابستمت لـ نفسهاا
طلعت من الحمام..وأخذت منشفتها ومسحت عن وجهها قطراات المااء..
شغلت المسجل على صوت فبروز...
فتحت الدولاب..تختاار لبس..

\
/
\
/

دخـل بندر للـ البيت..وراح للـ المطبج:السلام عليكم
ام فهد:وعليكم السـلام
بندر:كيف العشـا ترا حدي جـايع..
ام فهد:تأخرت وانا امك..
بندر:شسوي نسيت نفسي..المهم انا بروح اقوم مشاعل..
ام فهد:وانا بـ أنتسب العشاا
بندر ابتسم:صاار
راح بندر لـ غرفة بنته عشاان يقومهاا..يوم دق الباب فتحت له وهي مخلصه قايمه ولابسه وكل شي
بندر:قمتي؟
مشاعل:ايه..
بندر:اوكي خل ننزل نتعشاا
مشاعل:اوكـ..!

\
/
\
/

ماجد وهو يقوم:الله يوسع صدروكم بـ العافيه
اشواق:وين؟؟...توناا
ماجد:ناويه تخربيني؟؟...3 افلام ورا بعض
روان:هههههه..ماشفت شي..احيننا من الطفش نشوف 100فلم ورا بعض>>تبالغ طبعا..
ماجد:لالا انا موب متعود
اشواق:خلاااص تعال بكره ومعااك ميشوو
ماجد وهو متجه للـ الباب:ليش ماتجون انتوا؟؟
اشواق:يمكن نوره بنت خالتوو تجي بكره
ماجد وقف والتفت لهم:خلاااص خلوها يوم ثاني
روان:صار لنا 3اسابيع ماشفناهااا..
ماجد:قولوا لها تجيكم بكره طيب...هي ماخذه على بنت خالتكم نوره
اشواق:لالا نبي ميشوو لها جيه خاااااااااااصه
روان:لايكثر بلا خااصه بلا بطيخ..خلاااص بنقولهاا
ماجد وهو يطلع:بـ رآآحتكم

\
/
\
/

"بـكــــــــــــــرهـ
"


سكـرت السمـاعه من بنت عمها وهي تشوف اختهاا تنزل الدرج
اشواق:مبكر كان ماقمتي؟؟
روان وهي تحك راسها وواضح عليها اثار النوم:كان ودي
اشواق:حشى كل ذا نوم..استحي على وجهك
روان وهي ترمي نفسها ع الكنب:مالك دخل..المهم وش صار بتجي ميشوو؟
اشواق:ايه ورغد بعد

\
/
\
/

سكرت من اشواق...وراحت لـ أخوهاا عزام اللي من قام وهو على البلايستيشن..
رغد:عزاااااامووه..قم صار لك سنه وانت عليه..خلاااص
عزام:مالك شغل..
رغد:الا لي شغل..قـم!
عزام رص ستارت ورمى اليد وألتفت:هااااااااااه!
رغد طيرت عيونهاا:لاياشيخ؟؟..وهاااااه بعد؟..قم قامت عصبك..رح قوّم ابوي..
عزام:وليه؟؟..ماأذن العصر
رغد:عشااني اليوم يروح لـ بيت عمي يوسف..فـ ابي اضمن انك رحت للـ المكتبه
عزام:ليش اروح للـ المكتبه؟
رغد:هذا اللي بيجنني...المدرسه مابقى عليها شي!
عزام يتحلطم:لاحوول..ذا المدرسه ماتنتهي..ياحظك في الجامعه ومفتكه
رغد:لاتزودهاا رح قوّم ابوي
عزام يقوم:ياربيـــــه!..طيب طيب...اووف
وطلـع..

\
/
\
/

قامت مشاعل من النوم من زماان امس نامت كثير ولا فيها النوم ابد..امم..حلوو يمكن تتعود ع النوم المبكر..مابقى شي الا وسوته..ناظرت التلفزيون ورتبت غرفتهاا..الطفش عامل عمايله..
نزلت تحت للـ الصاله وشافت جدتهاا جالسه تتفرج على مسلسل..ومعها قهوتهاا..
مشاعل:صبـاح الخير!
ام فهد:ياهلا ويامرحباا...صباح النور
جلست مشاعل بجنب امهاا:اخبارك؟
ام فهد:الحمدالله...ماتبين قهوه؟
مشاعل تبتسم لـ امهاا:لا انا قهوتي مرّه..مو هذي
ام فهد:روحي للـ المطبخ قولي للـ الشغاله تسوي لك اللي تبين
مشاعل تبتسم لها:مو الحين..
جلست تتفرج مع جدتها ع المسلسل..
\
/
\
/
اخذ من مكتبه بعض الملفاات..وحطها في شنطته الجلديه السودا...ناظر نفسه في المرآآيه وابتسم..يشجع نفسه..
- يلله يافراااس..مابقى الا شوي وتصيـر فااضي..!
طلع من غرفته..ونزل الدرجاات شااف امه في طريقه
فراس:صباح الخير يمه
ام فراس:هلا فراس!..صباح النور..على وين؟
فراس:للـ الشغل...تامريني على شي
ام فراس تبتسم لـ ولدهاا:سلامة قلبك..
فراس يحب راسها:الله يسلمك..يلله فـ امان الله
ورااح
نزلت ام فراس بعده ولقت بنااتهاا جالساات وانظارهم ع التلفزيون..
ام فراس:هذي شغلتكم في الحياة؟
اشواق:وت؟
ام فراس:ماغير تتفرجون ع التلفزيون
اشواق:مابقى شي ع الجامعه بوسع صدري
روان:ايه والله يمه..مابقى شي
ام فراس تتنهد:طيب مو عااد كل وقتكم راايح قباال شاشة التلفزيون
روان:وش نسوي مثلا؟
ام فراس:اطلعوا برا بـ الحووش..غيروا جو..
روان:مافيني حيل
اشواق:هههههههههههه...وانا بعد
تنهدت ام فراس منهم وراحت

\
/
\
/

رمت الريموت بـ ملل..من هـ النهاايه اللي تحمس..وش يصبرها لـ بكره تشوف التكمله
ام فهد:والله ان هـ المسلسلات ماتخلص الا شي يحمس
مشاعل:يقالهم يشدونا..
ام فهد:ماعندهم سالفه
-السـلام عليكم
مشاعل+ام فهد:وعليكم السلام
ماجد:ماشالله وش هـ الجلسه الحلووه..كذا ماتنادوني؟؟
مشاعل:انت تنشااف اصلا؟؟
ماجد:مالك دخل
ام فهد:مزديه فيك..سااد
مشاعل تبتسم له..وتأشر له بـ"حـرّهـ"
ماجد:يمه!..قلبت مخك هـ الشريره؟؟
ام فهد:محد قلب مخي...

\
/
\
/

دخل ابو ناصر على بنته اللي كانت جالسه ع الكنب وتلعب مع اختها الصغيره
ابو ناصر:السـلام عليكم
رغد:هلا والله..وعليكم السلااام
ابو ناصر:تبين شي من المكتبه؟؟
رغد تبتسم له:بقول لـ ناصر يوديني..انا راعية طويله مابي اكلف عليك
ابو ناصر:ماهنا كلافه ..انا مودي عزام ولمى ..تعاالي..
رغد تناظر لمى اللي تبلغ من العمر 5:وش رايييك؟
لمى:تعااااااالي..
ابو ناصر:يلله عشان بعد تعرفين لمى وش تبي..خبرك انا مدري وش يبي الواحد وهو في تمهيدي
رغد:خلاااص بس ثوااني اجيب عبايتي..
ابو ناصر:انا اجل في السياره
طلع ابو ناصر هو وعزاام ولمى للـ السياره..وهو طالع قابل ناصر اللي كان داخل
ناصر:هلا يبه
ابو ناصر:هلا بك ياولدي..راجع من شغلك؟؟
ناصر يناظر لمى من ورا نظاارته اللي تخفي بعض من ملامحه الحلووه:ايه
عزام:ابوي ...ذا وشسمه..ابغاا نظاره زي نويصر
ناصر:نويصر في خشمك...ناصر لو سمحت
ابو ناصر:خلاااص معدهوب نويصر..هو اكبر منك بـ13 سنه
ناصر:ههههههههه..الله يهديك15..
ابو ناصر:الا موب عمرك 26؟؟
ناصر يبتسم:لا..25
ابو ناصر:ههههه..العمر كله اجل
ناصر:هههههه
-الحين جالسين تحت الشمس تحسبون عمر نويصر؟؟
التفتوا وشافوا اختهم رغد..
ناصر:على وين ياقلب نويصر؟؟
رغد بـ دلع مااصل:مكتبـــه!
عزام:ياشيـــــني..
لمى تضحك:ههههههههههههه
ابو ناصر:عزاامووه
رغد:مسكيــــن!

\
/
\
/

الســــــــاعه 8 ونص ليلا..الكل كان جاهز عشان روحة بيت يوسف..
خلصت مشاعل من وضع اللمسـات الاخيره على وجهها..وراحت للـ المرآيه تطالع نفسهاا..
كانت حلووه وكيوته..بـ لبسها الازرق الجليدي..يناسب مع ملامحهاا الشتويه..عيون رمااديه وشفايف قرمزيه..تنوره لـ تحت الركبه زرقاا وكسراات بـ الكحلي الغاامق..كأنه اسود.وبلوزه سماويه وفيها شوي من الارزق..وخلت شعرهاا مفكوك وعلى طبيعته..شعرهاا كان صعب التعـامل..ملفف كيرلي..وطويل لين نص ظهرهاا..تقريبا مثل ميرياام فارس مكيـاجها كان نااعم..لان وجهها مايبي له مكيااج..
اخذت عبايتهاا..ونزلت..
ام فهد:بتروحين مع السـواق؟؟
مشاعل:ايه..ليش تبغينه؟
ام فهد:موب هالحين..لاني حتى مابعد خلصت
مشاعل:اذا تبينه عاادي..ادق على أي احد يمرني
ام فهد:لالا..يمديتس تروحين على بال ماألبس الا هو جااايني
مشاعل تبتسم لها وتحب راسها:اجل بروح واقوله يرجع لك..
ام فهد:الله يرضى عليتس..

\
/
\
/

وقفت عند الدرج تناادي اخوهاا:نااااااااااااااااااااااااااااااااااااصر!..ن ويييصر!..
ناصر وهو نازل:خيـر!..خير!..جااي..ذا العجيّـز
رغد:سااعه لين تنزل؟؟..حشى حرمه
ناصر يرفع يده نااوي يضربهاا..بس واضح ان حركته استهباال:حرمه؟
رغد انكمشت على نفسهاا:امـــزح!
ناصر:بناات مايجون الا بـ العيـن...........الـ..."غلط عليكم"..موب حمراا..
عزام:على وين العزم ياشباب؟؟
رغد:بروح لـ بيت عمي يوسف
عزام:ولمى من بيجلس بنتبه لهاا؟؟...
رغد تمسح على شعره..وتقول بـ دلع:حووبي عزاااموو..
عزام:لالالالا...مستحيــل
ناصر:عزااموه..انتبه لـ اختك..محد ينتبه لهاا..أبوي تعباان وانا طالع شوي وراجع
عزام بـ شكل دراامي:الله يرحمك يايمـه!

\
/
\
/

نـزلت من سيارتهاا..وقبل لاتسكر البـاب قالت:عبد الحميد..روح لـ بيت..ماما يبغا انتاا
عبدالحميد:اوكي..
سكرت البـاب ولفت نظرهاا السياره الفارهه..كانت سوداا واللون معطيهاا فخاامه..من شافتهاا عرفت من سيارته..طالعت السياره بـ سخريه!..
ودخلت لان الباب كان مفتوح
فصخت طرحتهاا اللي كانت مغطيه وجهها بس سمعت صوت على طوول رجعتهاا..
طلـع شخص من باب الفله..دق قلبهاا لم شافته كان طالع ولابس بدله وكاب..ومنزل راسه الكاب كان مخفي بعض ملامحه اللي لطـلما حملت فيهاا وحبتهاا..
رجعت لـ وراا متنااسيه حقهاا في السـلام
صحيح انه مو ملكهاا بس السـلام لـ الله..
رفع راسه وهي كانت منزله راسهاا..شافها واضح انهاا مرتبكه
فراس:مشاعل؟
رفعت راسهاا بسرعه..وكأنها تبي هـ الخطوه منه وماتبي:هااه!
فراس يبتسم لها:كيفك؟؟
مشاعل رفعت يدها لـ مستوا فمهاا..وشدت قبضتهاا:الحمدالله..
فراس:الحمدالله ع السـلاامه
مشاعل:الـ..
وقف شوي..هي لفت وجهها للـ الجهه الثانيه
زادت ابتساامته..وطلع مع البـاب..وهي لازلت واقفه مكاانهاا..
-ميششو ليه واقفه هناا؟
رفعت مشاعل عيونهاا لـ روان اللي كانت واقفه وتناظرهاا..هذي كم صاار لها هناا؟؟..لايكون شافتني؟؟
مشاعل:أ..لا بس..هذاني جايه
راحت مشاعل وسلمت على روان..اللي ماشافتها من شهر تقريبا
ودخلت وراحت على طوول للـ الحمامات وصلحت شعرهاا ولبسهاا وبعدهاا راحـوا للـ الصاله..
كانت اشواق جالسه مع بنت..مايقآآل عنها جميله..كانت نعووومه لـ ابعد الحدود..بيضاا شعرها الناعم الكثيف المنسدل على اكتافها حتى نص ظهرها بشكل معطيها انوثه..كانت قصيره نوعا ما..بس نحيفه وجسمهاا يقال عنه حلوو..يمكن مو مثل جسم مشاعل بس مايعتبر قبيح..وبـ لبسها الابيض والسكري..كانت كيووته
ابتـاسمتها اللي ماتفاارقها..لـ طالما حست مشاعل ان هـ الابتساامه ابتساامة نصر..
كأنها تقول.."انا فزت عليك يامشاعل..اخذت منك احب شي لـ قلبك"..
بس مو مشااعل اللي تنهزم..خذي اللي تبين بس ماراح تبين انها خسرت..

حست مشاعل بـ اشواق تضمهاا..
اشواق:ميشوو..يادوووباا..لك وحشه
مشاعل تضمها بـ دورها:هههههه..وانتي بعد
اشواق وخرت عنها وظربتها على كتفها:توك تجين؟؟
مشاعل تناظرها وتبتسم..وقالت بـ غرور:احب يصير لي طلـّه بس شكل رغد بتخرب علي
روان:ميشوو..سلمي على نوره بنت خالتي
ناظرت مشاعل البنت.."نوره"..:اهليـن
نوره تبتسم لها بـ ادب..باين انها حليوه:اهلا..كيفك؟
مشاعل:الحمدالله..انتي؟؟
نوره:تمام
جلسـوا يسولفون..ويضحكون..مشاعل مو معتبره نوره عدوه بـ العكس..تسولف معها وتاخذ وتعطي..صعب انك تلوم احد ياخذ منك شي عزيز وهو مايدري..صعب..البنت ماسوت لـ مشااعل شي..صحيح الغرور والتكبر باين عليهاا..من يومهاا..بس صعب تلومهاا

\
/
\
/

ركب فراس سيارته وتوه بيحرك وينتبه لـ سيارة ناصر جاايه
نزل وهو مبتسم...من زماان عنه
نزل ناصر ووراه رغد..رغد على طوول دخلت وناصر سلم على فراس
دخلت رغد وفتحت عبابيتهاا وصلحت لبسهاا اللي كان بنطلون بني وبلوزه طويله نوعا ما..ازرق..
ودخلت عند البنـات

فراس:وينك يالاخوو..من زماان عنك
ناصر:والله تعرف مشااغل الدنياا
فراس:انا اللي احس ماعنده مشااغل ماجد..والله انه فااضي
ناصر:ههههههه..لا بس هو ماشالله مرتااح في وضيفته بلا الوالد الله يصلحه مدلعه
فراس:ياليته يدلعني
ناصر:ههههههه..انت اللي والله كارف نفسك بس يلله هانت مابقى غير اسبـوع!
فراس يحك رااسه:ياطووله
ناصر:ههههههههههههههههههههههه...

\
/
\
/

مشاعل:احد دق على ملووكه؟؟
رغد:انا امس دااقه ماترد
روان:انا كل يوم ادق..بس ماترد علي الا امهاا..
اشواق:حتى ماتستقبل زوار وش فيها ذي؟؟
مشاعل:لين الحين متأثره بـ موت ابوهاا
رغد:الله يكون بـ عونهاا بس عااد ماتسوي بـ عمرهاا كذا
روان:انتي تعرفين يارغد انهاا دلووعة بابا من يومهاا
مشاعل:الله يرحمه
نوره:ابو ملاك هو اللي مات؟؟
رغد:ايه
نوره:مو انتي اللي ماتت امك قبل كذا؟؟
روان:بسم الله عائلتنا منظولين كل كم سنه ماات لنا احد
تقصد ام مشاعل وبعدين ام رغد وبعدهاا ابو ملاك..
دخلت ام فراس وجلست معهم..

\
/
\
/

طلع ماجد من غرفته وهو شايل بوكه وجواله في يده..
صاادف اخوه بندر في طريقه
بندر ينااظره بـ نص عين:بعض النااس ماسلموا علي يوم رجعت من السفر!
ماجد يضحك ويروح يسلم عليه:هههههههه..ماشفتك يااخي
بندر:ايه..بس عااد وانا اخوك اسأل عني شي..
ماجد:كنت ناوي استقبلك بس رااحت علي نومه
بندر يضحك:ودي اصدق بس ماااش
ماجد يدور بـ عينه:صـدق!
بندر:ههههههه..رح رح الله يصلحنا ويااك
ماجد يروح يلوح بيده:اجل بااي
بندر:وجـع!..يبيها من ربي
ماجد يضحك وهو متجه للـ البـاب..
ركب السيـاره ورااح لـ خالد عشاان يمره..
ماجد وهو يكلمه:هلا خويلد..تراني عند الباب
خالد:هذااني طالع
سكر منه وثوااني الا طلع خالد..وركب
خالد:سلاااااااااااام
ماجد يحرك:هلا بك
خالد:اخباار النفسيه...اكيد عال العاال..أليوم مافي فرااس صح؟
ماجد:ماشالله وش درااك؟؟..
خالد يضحك:وجهك يقوله
ماجد:هـ الفرااس بيجيب لي الجلطه
خالد:انت بعد الله يهديك بارود.. على طوول تعصب
ماجد:لاوالله مانيب عصبي بس هو بااااارد
خالد:الله يعينك بكره زوجه وعيـال
ماجد:لا موب لازم اتزوج..موب الحين ع الاقل
خالد:خلاااص ان جيت بتعرس قل لي اوزي (اخبي (خوااتي
ماجد:من زينك الحين...يحصل لك تنااسبني
خالد:خوااتي رقيقااات مايحبوون العصبيين

\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/aj_rrr
ادمنت حبك
بّـثَِكِـّـوِِيَِتِ بـَالـعٍٍـًثلِ
بّـثَِكِـّـوِِيَِتِ بـَالـعٍٍـًثلِ
avatar

عدد المساهمات : 270
تقييم العضو : 3
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمر : 23
الموقع : عّـيِمأإأنِّ
الجنس : ذكر
الدوله :
عملي :
الهوايه :
мч ммš: :

مُساهمةموضوع: رد: روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:39 pm

اول بــــاركن


تسلم ع القصه الي ماتخلص

نتريا الزؤؤد.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رووحي تحبك
الملكـ..~!!
الملكـ..~!!
avatar

عدد المساهمات : 236
تقييم العضو : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمر : 24
الموقع : قلب حبيبتي
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:43 pm

>..:..الجزء الثـاني..:..<


طــــــق!..طــق!..
- ادخل!
دخل فراس..وهو شايل معااه اوراق:اخباار عموو الصغيرون
ماجد يبتسم:بـ خير
فراس:دووووووم مووو يووم
ماجد:وش عندك اليوم..اعترف كم تبي؟؟
فارس:ههههههه..بسم الله منك...مابي شي...هو عااده اطلب منك؟
ماجد يدعي:ياااارب كل يوم تحتاااجني عشاااان اذلـك..
فارس:وجــع!...كل ذا حقد شايله بـ قلبك علي؟؟
ماجد:لا مو حقد...بس ابي احس ان كل الناس تحتاجني عندك شي؟؟
فراس يستظرف:ليش ماتصير حمام..اكرم الله السامعين...."والقارئين^^"
ماجد:هـ..هـ..هـ..ودي اضحك..بس مااش..
فراس:المهم هذي الاوراق يقولك الوالد الله يطول بـ عمره..
ماجد رفع حاجب:وش عندك؟؟...
فراس:جااااني افرااج...اجاازه لين بعد ملكتي بـ اسبوع
ماجد ينزل رااسه للـ الاوراق:وش عليك بـ تلهى مع المدام..وتنساناا..
فراس:عقباااالك يارب
ماجد:لا مو الحين...لين رااحت موضتك..ابخرب عليك
فراس:طوول عمرك سئ النيه
ماجد:اعجبـك!
فراس:يلله الله يوفقك مقدماا
ماجد:ويااك..الا تعاال متي ملكتك؟
فراس:مدري نوره هي اللي بتحدد..لانهاا تبي تسوي عزيمه
ماجد:الله يعينك..
\
/
\
/
اشواق:الحمدالله ياربي..في احد يشتااق للـ الجامعه؟
مشاعل:انا اشتقت لـ اياامهاا..مو لها..يعني مو للـ المذاكره والكرف
اشواق:اشـوى على باالي بعد
مشاعل:واذا اشتقت يعني؟؟..
اشواق:اسمحي لي...بقولك متخلفه
مشاعل تطالع بـ الفرااغ..وتكلم نفسهاا:انا اصلا متخلفه من زماان
اشواق:اكره هـ النبره..لاتتكلمين بـ الالغااز..
مشاعل:شي بيني وبيني..انتي وش دخلك
اشواق:كلمي نفسك لحالكم.....مو معي؟؟..لايتناجى اثنان دون الثالث
مشاعل:ههههههههههههههههههههههه...طيب انا مع نفسي
اشواق:يوووه..ياميشوو..انتي فااهمه قصدي
مشاعل:هههه..
اشواق تغير الموضوع:تدرين ان ملكة فراس قربت؟؟..ماأشتريتي فستان؟
مشاعل وكأن كلمة ملكه تطعنهاا:لا
اشواق:طيب وش رايك اليوم مافي شي..خل نروح لـ أي محل ناخذ فكره ع الاقل
مشاعل:ليش متحمسه......"على موتي؟؟"
اشواق:لان نوره بتسوي عزيمه كبيـره
مشاعل:على ايش.."ياحسره"
اشواق:تبي تفرح بـ مكلتها...ألمهم..نروح؟
مشاعل:اوكي..
وقــــاموا..لان اليوم مافي عندهم أي شي..
\
/
\
/
ناظرت ندى صديقتهاا غدي..ساره فهمت النظرات..مستغربين كلام ملاك..بنت في توجيهي..تتكلم مثل هـ الكلام اللي كأنه كلام طفل في الـ 3 من عمره
غدي:ملاك وش فيك؟؟
ملاك:وشو؟؟
ندى:فيوزاات مخك ضااربه
ساره تدخلت:اصلا ملاك تمزح...صح ملوكه؟
ملاك تناظرهاا ببـ براءه ولا هي فاهمه:ايش؟..ماأمزح..
ندى:ملاااك...كيف انتي تجلسين في قبرك..وانتي حيّه؟
ملاك خنقتها العبره:انا كذاابه؟
ندى:ايه كذاابه....
ملاك:لامو كذااااابه!...وحتى بابا ماامااااات
ندى:خلاااص ابوك ماات..انتي فكري في نفسك
غدي:ندوش..اسكتي خلاااص.....ملووكه ماعليك منهاا
ملاك وهي تصيح:اصـلا بابا مااااامااااااااااات..انتي ماتعرفيـن شي..
غدي تقوم ومعهاا ندى:اقول ساره..خليهاا معك..اخاف اصير مجنونه مثلهاا..
ندي.من جد..سي ياااا..
وقـاموو..وملاك وسط شهقااتهاا..

- يلله يابـنااات كل وحده مكااااااانهاا.

جلست كل بنت مكاانها وساره بـ جنب ملاك
المدرسه شاافت ملاك تصيح:ايش اسمها هذي؟؟
ساره:ملاك الـ(........)
المدرسه:ملاك!
ناظرتهاا بس ماتكلمت
المدرسه:وش فيك؟
ملاك وسط شهقاتها وبكاها:......يقولون بابا مااات ..مايعرفون شي.."وجلست تصيح"
المدرسه:اوكي طيب روحي للـ الحمام غسلي وجهك
قامت ملاك وراحت للـ الحمام..
\
/
\
/
ابو ناصر:رغد!..ليه مارحتي للـ الجامعه يامي؟؟
رغد تعدل تنورتهاا:انتظر ناصر لين يجي
ابو ناصر:وينه هو؟؟
رغد تلبس عبايتهاا:في الطريـق..بس كان يسجل حظور بـ شغله
ابو ناصر:الله يصلحه
رن جــــوال رغد:هذا هو
باست راس ابوهاا..وطلعت
ابو ناصر:الله يرضى عليك....ويحفظك

ركبت رغد مع اخوهاا
ناصر:هلا بـ حبي
رغد:ايه العب علي بـ كلمتين حلوين...عارف انك غلطاان
ناصر ببـ براءه:انا غلطاان؟
رغد:لا اللي بجنبك
ناصر:هههههههه...خلاااص سمااح هـ المره
رغد:امممممممم...يلله هـ المره بس
..
\
/
\
/
- هلا يالقـاطع..
ماجد:انا قاطع يالقاطع؟؟
سعود:ههههههه...اخباارك؟
ماجد:الحمدالله..انت؟
سعود:تمـام...الا تعاال بسألك..خالي بندر فاضي اليوم؟
ماجد:ايه ليه بغيت شي؟
سعود:ابد بس ابي ازوره انا والوالده
ماجد:سااااااره واخيرا قررت تجي
سعود:ههههه..احس انه موب مرحب فيني
ماجد:انت موب لازم اهم شي اختي ساره بتجي..
سعود:طيب فاضي خالي ولالا؟
ماجد:الا..انا ماااااعندي أي ارتباااااااااااط
سعود:ماقصدتك..انا اقصد خالي الثااني
ماجد:ههههههههه..ادري..لا فااضي من الساعه 9 اليييييييين 12..
سعود:خلاااص ان شالله اليوم بجي اسلم عليه..
ماجد:توه يذكر ..كنك فراس..مشغوول 24 ساعه
سعود:انا غير
ماجد:انت دختوور
سعود:همااني اقولك لا تقول دختور؟؟...
ماجد:ههههههههههههههههه
\
/
\
/
طلعت ملاك من الحمام بـ خطـوات بطيئه...كأنها ماتبي توصل..
وصلت عند باب الفصـل..
- انتي ملاك؟؟
ناظرت ملاك استـاذه ونزلت راسهاا على طول..:ايه
الاستاذه:هذا كيس جااي لك من البيت
اخذت ملاك الكيـس..ودخلت فصلهاا..وجلست في كرسيهاا الخشبي القااسي..
ناظرت الكيـس..في ثالث ثنوي مافي فنيه او تدبير وتفصيل...وش هـ الكيس..حتى مو باين انه كيس عاادي...كيس هدااايا
فتحت ملاك الكيـس وكان ف هديه مغلفه بـ غلاف رودي رقيق..وملفوفه بـ شريطه..
ناظرت البنـات حولهاا..كل وحده لاهيه مع مجموعتهاا..حتى ساره..رجعت بصرهاا للـ "الهديه"
من ممكن يعطيهاا هديه؟؟..شافت كرت طايح بـ شكل انيـق وحلوو..في الكيـس..
اخذته وفتحت والصــــدمه..مكتوب في الكرت...
"أبـــــــــوك"
فتحت عيونها..وارتسمت على ثغرهاا ابتسااامه ...وبـ كل تلقاائيه..وبدون قيود..قالت بـ بنـظره مليئه بـ الايتهااج..حتى "الحزن"..:من بـــابـــا!!...شوفوا من بابا
ناظرتها الاستاذه اللي عرفت قبل ثواني كل شي عن ملاك:ملاك؟
ملاك ناظرت الاسـتاذه:شوفي ياأبله....هديه من بابا...مامااات هو يتذكرني شوفي..."وبـ ضحكه بريئه"....ههههههههه..
الاسـتاذه:ملووكه روحي لـ المشرفه
ملاك بـ ابتساامه بلهااء:ليه؟..انا ماسويت غلط..
الاستاذه:لا روحي قولي لها عن هدية بابا
طلعت ملاك بـ كل سعااده..وراحت للـ المشرفه..
\
/
\
/
عند بطلتنــــا..!
اشواق:حلوو هـ اللبس؟؟
- ايه..
قالتهاا من غير لاتنااظره..كانت عيونهاا على فسـتاان فخـم اسـود×اسود..ينفع في مناسبه مثل كذا....مافي أي حركه..ومخمل..كان حلوو بـ كل ماتعنيه الكلمه..
اشواق:ايه وهي ماتنااظر
مشاعل:اشواق..وش رايك بـ هذا؟
اشواق وهي تقلب الفسـتان:سعره مايستااهل شكله
مشاعل:كيف يعني؟
اشواق:يعني غالي على غير سنع...اشتري غالي يستااهل..
مشاعل:انا معجبني...باخذه
اشواق:ماأستغرب منك...انا من شفتك تشربين قهوه مرّه وانا غاسله يدي
مشاعل:هههههههههه...احسن شي
اخذت مشاعل الفسـتان وحاسبت..اما اشواق طلعت ولا عجبهاا شي..
\
/
\
/
"السـاعه 3 العصر"
رجـع ماجد من شغله بعد مارجع من عزيمة فراس المفـاجأه..
ام فهد:وينك ماشفنااك اليوم ع الغدا
ماجد:كنت طاالع مع فراس
ام فهد:قال لي اخوك انك مو متغدي قلت لهم يعزلون لك..
ماجد:لاوالله..شبعاااان..انا برقى انوم تامرييني على شي؟
ام فهد:سلامتك
رااح فوق..
\
/
\
/
كانت تدور في غرفتهاا...او في "قبرهاا الحزين"..محد رااضي يصدق ان الهديه من ابـوهاا..تذكرت يوم ورتهاا امهاا

ملاك:ماما شوفي...بابا جااب لي هديه
ام ملاك:ملووكه ياقلبي!..بابا عند ربي..كيف يجيب لك هديه؟؟
ملاك مدت بوزها:طيب شوفي الكرت
ام ملاك:ملاك انتي تلعبين على مين؟..هذا خطك
ملاك:محد يضدقني.....كلكم ماتحبووني ولا تحبوون بابا


خنقتهاا العبره وهي تتذكر هـ التفااصيل...
ملاك"تظن انهاا تكلم ابوهاا":هم مايحبونك يابابا..بس انا احبك...انت مامت صح؟ .... هههههه..قل لهم انك مامت..وانك انت اللي ارسلت لي الهديه..بس هم مايبوني افرح بـ هديتك
\
/
\
/
قامت مشاعل من النوم..وتحس راسهاا ثقيل..هذا نوم العصر...
دخلت الحمام وولبست واتصلت على اشوواق

اشواق:مدري وش معجبك فيه ذا الفستان
مشاعل:مدري معجبني..المهم ماعليناا..مافي اخباار عن ملووكه؟؟
اشواق:ماأدري عنهاا...انا خلاااص كل ماأحاول اعرف عنهاا شي اتفشل
مشاعل ناظرت ساعتهاا كانت 4:ودي اروح لهاا
اشواق:روحي لها انتي مرره قريبه منهاا..
مشاعل:اوكـ..!..تجين معي؟
اشواق:لا..خل اول زياره لك..بعدهاا انا وانتي..
مشاعل:بـ رآآحتك..
اشواق:الا مشاعل..وش بتتوقعين عزيمة نوره؟
مشاعل...لازم تقلب المواجع هـ الانساانه:مدري
اشواق:هي بتكوون كبيره بس انا بعرف وش بتسوي...
مشاعل:تذكرين لم رحنا بيتهاا يوم الخطبه؟؟.....مابقى شي ماحطته..
اشواق: من جد
مشاعل:اسمحي لي بس بنت خالتك تحب المظااهر بـ شكل
اشواق:انا معك في هذي...مابقت شي للـ الزواج
\
/
\
/
حـط امه في البيت بعد مازار خالـه
ام سعود:بتطول؟..تراك مانمت
سعود:ابطلع شوي مع الشباب شرهانين علي..ليش اني ماأجلس معهم
ام سعود:عااد لاتطول لاني خايفتن عليك..مانمت انت اليوم زين
سعود يبتسم لـ امه والحيده له بهـ الدنيا:ان شالله
\
/
\
/
في السيـاره عند ماجد وفراس وخالد...
فراس:انا مليت من شوارع الرياض...خل نجلس
خالد:انا مليت من الكوفياات حقاتكم
ماجد:ماشالله كلكم مليتوا؟
خالد:تعالوا لـ بيتنا
ماجد:لا يرحم امك...لالالا
فراس:هههههههههههههههههههههههه..خايف يصير لك موقف؟؟
خالد:اختي لي يومك وهي تتذكره هـ الموقف..
ماجد:خل نروح لـ بيتكم يافرااس..هناك كلهم ماحارمي
خالد +فراس:ههههههههههههههه

الموقف اللي صار..كان ماجد توه طالع من المسبـح..ولابس الشورت..مالقى فوطه حقته وراح للـ الملحق عشاان يجيبهاا..مـر من عند حديقة بيتهم بـ حكم ان مافي احد مشى على رااحته ومايدري الا بـ شي اسـود يصقع فيه..نـــــاظر
لقى بنت قصيره..بس مو شكلها صغيره..ناظرته بـ احرااج..كانت لابسه اسود..اما هو بس شورت السبـاحه...انصبغ وجهها بـ اللون الاحمر..ونزلت رااسها..هو ماأهتم ذاك اليوم وكمل طريقه للـ الملحق وهي واقفه مكااانهاا......!

وصلــــوا لـ بيت فراس..
ودخلـوا للـ الملحق..



خالد:دق على سعود يجي
ماجد يسمك الجـوال:هذاني ادق




ان شالله عجبكم..! :91:


وش سالفة ملاك؟؟..ومن مين الهديه؟؟...معقوله تكون من ابوهاا؟؟

وفراس..وش نهاية علاقته بـ نوره...وكيف بيدري عن حب مشاعل له


وش بيصير بـ الملكه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/aj_rrr
رووحي تحبك
الملكـ..~!!
الملكـ..~!!
avatar

عدد المساهمات : 236
تقييم العضو : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمر : 24
الموقع : قلب حبيبتي
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:48 pm

×..الفصل الثالث..×

>..:..الجزء الاول
..:..<


مـــــر أسبــــوع ولا في شي يستحق الذكـر..
بقى على ملكة فراس 4 أيـام..

اشواق ماسكه السماعه متحمسه وتكلم مشاعل:بااااااركي لي
مشاعل:ههههههههه..على ايش
اشواق:لقيت فستــــان...انماا آآيه
مشاعل:مبروووووووك...واخيراا..
اشواق:اففف...مابغيت..
مشاعل:انتي اصلا عومه الله يصلحك
اشواق ترز الخشه:عداال يالسمحه انتي
مشاعل:هههههه..انا سمحه..من قبل لاأشوفك
\
/
\
/
جالسه ع السرير تناظر الهديه الثـانيه اللي جتهاا والبطااقه مكتووب عليها بـ نفس الخط..
"ابــــــوك"
من هـ اللي يرسل
ملاك تناظر الهديه ودمووعها على وشك تهل:بابا..ليش ماتعلمهم انك هنـا..ليش تبي النااس تحسب انك ميـت؟؟...انا مابي هديه...انا ابغااك انت...انت وبس

- ملاااك!

ناظرت ملاك امهاا..ونزلت دمووعهاا..
ملاك:ابـغـــا باباا
ام ملاك:ملاك...الله يخليك...لاتقطعين قلبي..انتي الكبيره لاتسوين بـ نفسك كذا
ملاك:ههههههه...انا موحيه عشاان اسوي..انا في قبري زي بابا.."وجلست تصيح"
طلعت امهاا وهي تمسح دمعتهاا..وسكرت الباب ورااهاا..

تذكرت موقف صار لهاا بـ المدرسه..

غدي:ملاك..انتي ليش كذا تتكلمين؟؟
ملاك:ايش؟
ندى:تسوين نفسك بيبي؟؟
ملاك:انا مو بيبي..انا عمري 17
ساره:بنـــــات خلاااص
ندى:انتي وععععه ياملاك..مو حلو عليك البيبي
ملاك:بس ميشوو تقول انا حلووه..وماما بعد تقوله
غدي:انتي حلووه...بس اذا صرتي كبيره و"عاقله"..مو تسوين نفسك بيبي

رجعــت للـ الواقع..مسكت مرآيه كانت محطوطه ع الشفونيره (الخزانه)
ناظرت نفسهاا...تأملت...ثـواني..كشرت...
ملاك:انــــا مو حلووه..
وترمي المرايه وتكسرهاا..واخذ مرايه ثاانيه...وتنااظر..ماكلمت حتى النص دقيقه..ويكون مصيرها مثل الاولـــى...رمتها بـ كل قوتهاا..وانكسرت
ملاك:انا مو حلوووووه...انتي كذاااااابه ياميشوووو

دخلت ام ملاك مرتااااااعه..
ام ملاك:وش فيك ياملاك
ملاك بين عبراتهاا:انتوا تكذبون علي..تقولون بابا مات ثمن تقولون انا حلووه..
راحت لها وضمتهاا لـ صدرهاا..وملاك تقـــاوم..بس.."عبثا"
هي محتااجه حضن يأويهاا..تعبــــانه حيـل..ونفسيتهاا محتااجه لـ الرآآحه
ملاك:انتوا تكذبوون
ام ملاك..تشد على بنتهاا الوحيـده:اووووش!
وأستسلمت لهــــا!
\
/
\
/
كان سعود في العياده جالس يرتب بعض الاوراق في درجه
دخلـت الممرضه:دكتور سعود..في مريضه عند البـااب
سعود استغرب:مريضه؟..مافي موعد لها طيب؟
الممرضه:لا..بس تقول انهاا تبي تدخل اذا ماعندك احد
سعود:اوكي خليها تدخل

طلعت الممرضه شوي ودخلـت بنت..في نفس الوقت وصل ملفها لـ سعود..
الاسم/ريمـا فهد الـ....
العمر/23سنه
...........الخ

ناظرهاا سعـود ماكانت من الطبقه المتوسطه..يمكن من الطبقات المخمليه ..الظاهر ان هـ الانسـانه قصتها قصه
ريما:السـلاام عليكم
مشيتها صوتها كلهـا في غرور وشمـوخ ماهوو بـ عادي
سعود:وعليكم السـلااام..تفضلي
جلست ريمـا..
سعود يحثها ع الكلام:أيـوه
ريمـا:مدري شقولك يادكتوور...يمكن جيتي هنـا لهاا سبب وقوي...بس......"سكتت"
سعود ماحب يظغط عليهاا..هي متى ماتبي تتكلم بتتكلم
صـــــمــــت!
ريمـا:انا لازم اقوم شكل جيتي هنا غلط
سعود:لحـظه!
ريمـا التفت له قبل لاتقوم
سعود ابتسم لهاا:لاتقولين وش فيك على طوول..اجلسي..
ريما ناظرته وهي متردده
سعود:تقدرين تعتبريني صديق لك..اعتبريني أي شي..لو ورقه تكتبين فيهاا كل مشاعرك اللي ماتبين احد يدري عنهاا
ارتاحت ريما في جلستهاا..بس ماتكلمت
سعود:تبين تشربين شي؟؟
ريمـا بـ شوية عصبيه:بس يادكتور..انا ماجيت اسولف
سعود فهم عليهاا:انا دااري..كيف اقدر اساعدك
ريمـا:أ..أ..
سعود:........."ينتظرهاا تتكلم"
ريما:مابي شي خلاااص هونت
سعود:طيب خوذي
عطاها ورقه...:شوفي انا يجلس ارتب اوراقي...وانتي اكتبي كل في خاطرك خلاااص؟
ريما:اكتب؟..اي شي؟؟
سعود:أيـه..اكتبي..تخليني مو هنـا..انا ماراح اظرك انا طبيبك
ريما:كذا بـ كل بسااطه اكتب وانت تقراا؟؟
سعود:اقراا وبساعدك
ريما:اووكي
اخذت الورقه بـ يد ترتجف..اماا هو جلس يرتب اوراقه مره ثانيه
\
/
\
/
عزام:خليلووو..خليلوو..هلا هلا هلا..
رغد:لاحوول اشتغل الزيران
لمى:هههههههههههههههههههههههه...عزام..غن لي الدنيا حلووه
عزام:انا مستواي خليجي..احب الردح انا موب نانسي
لمى:شاطر شاطر..احبـها
رغد:ههههههه..اختك تحب نانسي
عزام:كفــوهاا..

- السـلام عليكم
دخلوا ابو ناصر ونااصر..
راحت لمى لـ ابوهاا..
لمى:غنوا لي شاطر شاطر
ناصر:انا عندي شخبط شخابيط
لمى:ايه احبـهاا..
طلع ناصر جواله وشغلهاا..ولمى مستااااااااانسه عليهاا
عزام يناظره بـ نص عين:لوه انا كان ماشغلت خليلو..
رغد:هههههههههههههههههه...اسمح لي بس ذوقك فوق عمرك
عزام:ماكنك معتبرتني بزر؟؟
رغد:لا حاشا لـ الله
عزام عطااه نظره تخلي الواحد يضحك
ابو ناصر ينزل لمـى: انا بروح انوم..وانت ياناصر لاتسهر عشااان تقوم لـ صلاة الفجر
ناصر :ان شالله
زطلـــــــع
ناصر:عزام..وش رايك اشتري لك جوال؟
عزام:ياليت والله
ناصر:هههههه..بس اخااف تاخذ أوزرناا..من هـ الاغانـي
سكـت عزام مايدري وش يقول هو صادق
رغد:كان ماعد نسمع شي بس خليلوو خليلوو
عزام جازت له السـالفه:هلا هلا هلا...جمالك يجنن..ياليتك تسيّـر
رغد+ناصر:ههههههههههههههههههههههههههه
طلـع من الغرفه وهو يهز الخصـر
ناصر:زيــــران الله يصلحه اخوي
رغد تشيل لمى اللي غلبهاا النوم..ونامت ع الارض..وطلعـت:هههههههههه
\
/
\
/
طلعت اشواق من غرفتهاا وهي تحط الجوال في جيبهاا..وقابلت روان في طريقهاا
روان:قستي فستـانك؟؟
اشواق:ايه..طالع حلوو
روان:بس مو كأن اشكـالناا غلط انا وامي وردي؟؟
اشواق:عادي
روان تشبك اصاابعهاا:انتي تعرفين خالتي..انوااع التعليقاات..
اشواق:مو معجبك الفستان؟
روان:الا
اشواق:خلاااص..ماعليك من احد...اللي بيقول شي غااير..
روان تتنهد:معك حق..بس الله يعيني على التعليقاات
اشواق وهي تعديهاا..وترتبت على كتفها:لا وانتي الصادقه...الله يعينك على نفسك خيتوو..
نزلت تحت..ولقت اخوهـا فراس..جالس ومعااه مجله يتصفحهاا..مر اسبوع ع الموقف بس فرااس ماتكلم فيه ابداا
اشواق:هااي ماي برذر
فراس من غير لايناظرها:هايات
اشواق:اخبارك؟
فراس:الحمدالله..تمام
سحبت اشواق منه المجله بـ طفااقه..:ناظرني
ناظرها بـ برود:خير...."وسحب المجله"
اشواق:اممممممم...ودي بـ احد اسولف معه
فراس:تكلمي اسمعك
اشواق جلست ع الكنبه وتربعت وحطت يدها على خدها:اممممممم..وش شعورك وانت بتملك بعد اسبووع؟؟
فراس:شعور أي مواطن سعودي بيملك بعد اسبوع..
اشواق:لاحوول..انت محد يسولف معك؟؟
رفع عينه لهاا..:سويت شي غلط؟
اشواق:لا ابداا...
\
/
\
/
مسكت كتابهاا الفيزياء..وجلست تناظر فيه..
- افففففف...صعب..لو بابا هنـا كان شرحه لي..
رمت الكتـاب ع الطاوله بـ أهمـال..وطلعت برا غرفتهاا..
شافت امهاا الي دور بـ المطبخ تصلح العشـا..
ملاك:ماما
ام ملاك ناظرت بنتهاا بـ أبتساامه:سمي!
ملاك:الفيزياء صعب..ماأحبه
ام ملاك:ليه؟
ملاك:كذا..مو حلوو...كله كلام ماأعرفه
ام ملاك قربت لـ بنتهاا..:طيب انتي دخلتي علمي لأن المواد حقته سهله..مو انتي قلتي كذا؟؟
ملاك ناظرت رجولهاا:لا...لأن بابا يبغااني اصير برفسوره
تنهدت ام ملاك:الله يرحمه
ملاك:هههههههههههههههه...ماما انتي ماتفهمين بابا مامات..
ام ملاك:الله يخليك ياملاك قفلي هـ السيره
ملاك:انتي أصلا ماتحبين بابا
ورااحت لـ غرفتهاا
\
/
\
/
-خلصت!
ناظر سعود:حلوو
اخذ الورقه منهاا ولامست يده يدهاا النـاعمه..البنت اجفلت من الحركه..وبعدت يدها بسررعه..سعـود حس ان هـ الانساانه متعقده من شي..بس مافي شي يأكد شكوكه
اخذ الورقه وتوه بيقراها رن جوالها
المتصل>>امي الغاليـه!
ابتسم سعود ونسـى ريماا ورد
سعـود:هلا والله وغلا
ام سعود:هلا بك!
سعود:وش هـ المفاجأه الحلوووه..وش عندك دااقه علي..اشتقتي لي؟؟
ام سعود:هههههههه..ايه واااجد
سعود:وهـ بس يلوموني فيك..
ام سعود:الا متى بترجع؟؟
سعود يناظر ساعته:يمكن اتأخر اليوم..ليه تامريني على شي
ام سعود:انا بروح لـ اختي موضي وعزلت لك اكل..تسانك يتاكل
سعود:خلاااص..ولا بشوف يمكن اطلع مع ماجد وفراس وخالد
ام سعود:بـ رآآحتك..


سعود:معليـش..الظاهر اني نسيت نفسي
ريما تبتسم:لاعادي

اخذ سعود الورقه وقراهاا
وتوه في نصـهـا
ريما:اممممم..يادكتور!
سعود:نعم
ريما :انا بروح وبرجع مره ثانيه..اذا خلصت قرايه الورقه
سعود:بتروحين؟
ريما:برجع ان شالله بكره...
وطلـع من غير لاتقول حتى........"مشكور ^^"
\
/
\
/
ماجد يرتشف من الببسي اللي معااه:ودي اصدق
خالد يبتسم ابتساامته المعتاده:ليه؟؟
ماجد يحط الببسي في المكان المخصص للـ المشروبات الموجود في السياره:من جدك؟؟
خالد:ايه والله..ابغاا اتزوج
ماجد:لايكوون يوم شفت بنت اخوي خقيت؟؟..
خالد:بنت اخوك؟؟؟
ماجد:المطفوقه....."وكمل لـ نفسه يتحلطم"..الله يفشلهاا..
خالد يضحك:ههههههههههههههه...انت اثبت بـ كل جدااره انك بعير..انا نسيت
ماجد:خلوود وانا اخوك...انا ولد مثلك..واعرف وش يحس فيه الولد اتجااه الفتاة..
خالد يناظره بنص عين ثم رجع ركز ع السواقه:بس هـ الشي يختلف من شخص لـ شخص
ماجد:كلنـــــــا وااحد
خالد:ذكرتني بـ دعاية بنك..المهم..وش رايك نملك انا وانت مره وحده؟؟
ماجد:لا انا بعدكم ان شالله..انت اخطب وخلص وانا بعدك
خالد:بـ رآآحتك..
ماجد:ماودي اودع العزوبيه...ابغاا اتمتع لـ اخر رمق
خالد:ههههههه...طيب خذها من ناحيه دينيه...انك تبي تمكل نص دينك
ماجد:بكمله بس موب الحين..بعد سنه الله لايعوق بـ شر
\
/
\
/
مشاعل:يمه وش تسوين؟؟
ام فهد وهي نتقل في المطبخ..وبـ مهارتها في الطبخ..اللي الكل يشهد لها فيهاا:رز وجريّـشه..
مشاعل:هههههههه..ليش جريّـشه؟؟..
ام فهد:تصغير..
مشاعل وهي تلعب بـ الملاااعق قداامها:ودي اتلعم الطبخ بس احس اني فااشله..
ام فهد من غير لاتنااظرها:ورااه ياكافي فاشله؟؟..محد طلع من بطن امه عالم
مشاعل:لا مو على كذا..بس ماأظن ان اكلي بيطلع نفسك
ام فهد:بيطلع احلى اكيد..
مشاعل:انا اصير احسن من ماماتي هيا..مش ممكن
ام فهد:لا ممكن..شوفي في احد طلعاات عمتس ماجد للـ البر..سوي كبسه..تراها سهله في البر..لان كلش يصير زااهب..بس ماعليتس الا انتس تحطين الاغرااض في القدر
مشاعل ابتسمت:لا انا ابي اتعلم..مابي الشي يكوون جاهز..ابغاا شي انا اسويه من الاف للـ الياء..
ام فهد ابتسمت لها:والله هذي الساعه المبااركه..ان شالله من بكره ابداا أعلمتس بس قومي مبكر..عشاان يمديتس..
مشاعل:لااا..الدعوه فيهاا قومه مبكر..اجل هونت
\
/
\
/
نزلـت الدرجـات..بـ فسـتانهاا..كانت قمه في النعـومه..ناظرت نفسها بـ المراايه
كانت لابسه فستـان احمر وطويـل..ومو واضح قصرهاا اللي كان محليهاا في نظره..
- ايه الحـلاوه دي؟؟
ناظرت نوره اختهاا نورس اللي اكبر منها بـ سنتين..
نوره بـ دلع:وش رآآيك..حلوو مو؟
نورس:الا يهبـــل
نوره:تتوقعين بيعجب فراس؟
نورس:أكيـــد نسيتي انه خطبك يوم شاافك."غمزت لها"..حتى ماقدر ينتظر لي ماتخلصين المدرسه
نوره بـ خجل:بس مرره استــانست..لم عرفت انه خطبني..حسيت نفسي حلووه..خخخ
نورس:ربي جابه لك اللي تبينه وانتي تقولين.."وتقلدهاا"..مابي اتزوج
نوره:ههههههه..لا فراس شي ثااني..آآخ بس متى تمر الاربع ايااام..
نورس:اركدي وانا اختك..

تذكرت نوره موقفهاا مع فرااس قبل يخطبها بـ 5 شهور..
كانت نايمه عند خالتهاا بحجة انهاا تبي توسع صدرهاا قبل تبدا الاختبارات..خصوصا انهاا ثالث ثنوي..وقتها كانوا راجعين من زواج...لبست البيجاما..وماشالت المكيااج..طلعت من الغرفه تدور روان عشاان ينامون لانها ماتبي تنوم لحالها في بيت موب بيتهاا..ولم طلعت صادفته..تذكرت لم التقت عيونهم في بعض...كانت تحس بـ شعور..لو يحلفوونهاا بتقول انه حس فيه هو بعد والدليل انه خطبها من بعد 5 شهور من الموقف..
تسمرت مكاانها..اما هو حس على نفسه..وراح لـ غرفته..

لكن هل فراس حس بهـ الشعور؟

رجعـت للـ الواقع ..وهي مبتسمه..طالعت مالقت نورس...
عضت على شفايفهاا..ورقت الدرج عشاان تغير..
\
/
\
/
اما سعود رجع للـ البيت وتذكر الورقه قبل يناام..ٌقراهاا
\
/
\
/
"بكـــــرهـ
"

جلس ع الكرسي المصنوع من الجلد..فتح بعض الملفات قداامه..
دخلت الممرضه لـ تعلن عن وجود مريض في الانتظـار
د.سعود:خليه يدخـل!

دخـل عليه شاب..
الاسم/ياسر الـ...
العمر/22سنه
....................الخ

ياسر:السـلام عليكم
سعود:هلا!..وعليكم السـلااام
ياسر:شلونك يادكتور؟
سعود:الحمدالله بـ خير انت شلونك
ياسر يبتسم:انا جااااي الحين اقولك شلوني
سعود:خخخ..اسمعـك!
ياسر:والله يادكتور..انا مهووس في نتف الشعر
سعود:نتف الشعر؟
ياسر:ايه..شعر راسي..شعر لحيتي واحياننا شنبي..
سعود يبتسم:من متى هـ الشي؟
ياسر:من زمااان..بس زااد الحين..صرت دايـم..وبـ شكل ملحووظ
سعود يحب يكلم المريض وكأنه صديق له:طيب يمكن لين جتك حالة توتر؟؟
ياسر:الله يصلحك يادكتوور..دايم اصير متوتر وقلقاان؟
سعود:يدك ترتفع اتوماتكي لـ شعرك مو؟؟
ياسر:أيـه!
سعود:انت ماتنتبه بس من اول ماتحس بـ الم النزع اكيد بتعرف انك جالس تنتف..
ياسر:ايه
سعود:هنــــا مطلوب منك انك تشيل يدك..وترا مثل ماقلت لك يمكن بـ سبب توتر
ياسر:مو توتر..مستحيــــل!
سعود:معليـه دور الاسبـاب اللي تقلقك..وواجها..ودور ليش دايم كل شوي لازم يدك ترتفع لـ شعرك
ياسر:بس مو معقوول بصير داايم قلقاان
سعود طنشه:اشغـل نفسك..بـ أي شي..اول مايجي شي بـ راسك امسك الورقه والقلم..واكتب وش يدور بـ ذهنك
ياسر:ايـوه
سعود:الموضوع مو بـ هذي البسـاطه بس يحتااج منك عزيمه..وانت رجـال وقدهااا
ابستم ياسر عليه..دكتور بهـ السن الصغير..بس يخلي الواحد يرتااح له..كأنه يشكي لـ صديق
\
/
\
/
- انتوا ماغير تضحكـون؟
مشاعل تضحك:ههههههه..وش اسـ..ههههههههههه...والله انك مخفه...مقدر..ههههههه
اشواق:ووجعـــه!...اكرهك
مشاعل:معليه اشواق خليني اضحك شوي..هههههههههههههههههه
اشواق تستهبل:الحمد الله والشكر..تك يور تايم..
مشاعل:ههههههههه..خـ..ههههههه..خلاااص امزح..ماراح اضحك
اشواق:جعلـي اشـوف فيك يوم..قووولي آآمين..
مشاعل:لا...ههههه..لاتدعيـن علي..
اشواق:احســــــن!
مشاعل:ههههههه
اشواق: خالد اكيد يقول وش ذي المرجوجه
مشاعل:وماكذب هو
\
/
\
/
- بس يادكتور انا ماأعرف هذا العـلااج لـ ايش؟؟
طالعهاا سعود..ياليل ماأطولك..هـ الانسان بيجييب اجلي اليوم:أي دواء؟؟
المريض:ماأعرف وشو.."وجلس يقراه".. LOPRA Citalopram Tablets 20mg..وشو ذا؟
سعود:هذا دوا..خذه وان شالله بتتحسن..ترا مو اول مره تجيني يا صالح
صالح:ادري والله ..بس علمني كل شي عن هـ الدواء
سعود اخذه منـه:هذا علاج للـ الوساوس والاكتئاب والقلق..
صالح بـ غباء:وليش اسمه كذا؟؟
سعود..لاحوول..:هذا اسم علمـي له..ويسمـى بـ امريكا سيليكسا
صالح:ماشالله عليك دارس بـ امريكاا اجل؟..
سعود:صالح!..ترا وراي نااس غيرك
صالح:هههههههههههه..مليت من وجهـي؟
سعود بااين عليه انه زهق منه:لا..أبـدااا
صالح:ان شالله يادكتوور..طبيب نفسي ويحطم
سعود يبتسم له:ههههه..الله معك..
طلـع "النشبه" صالح..ودخلـت بعدهـ...........ريما!
ريما:السـلااام عليكم
سعود:وعليكم ااسـلااام ورحمة الله وبركااته!
ريما:انا اللي جيتك امس و....
سعود:ايه عرفتك...تفضلي
جلست ريما بـ ربكه..مدري ليه بس هي مرتبكه
ريما:قـ..قريت الورقه؟؟
سعود:ايه.."وبكذب"..بس ماأحس اني عرفت شي عنك
ريما:كيف يعني؟
سعود:الورقه ماتبين شي..أحب اسمعها منك
ريما:بـ......
سعود:هذا جزء من علاااجك..المواجهه..
ريما:كيف عرفت علاااجي وانت ماتعرف مرضي
ارتبك سعود منهاا..البنت صاحيه:معليه!..ابغاا أتأكد
ريما مشتهاا له:اووكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/aj_rrr
رووحي تحبك
الملكـ..~!!
الملكـ..~!!
avatar

عدد المساهمات : 236
تقييم العضو : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمر : 24
الموقع : قلب حبيبتي
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:54 pm

×..الفصل الرابع..×
>..:..الجزء الاول
..:..<


كان هـ الليله بهـاك ماهو عادي...
كنتي انتي وانتي لم تكونـي انتي..مـاهو
عــــادي..!

حجرتي في قمـة الفـوضى..فقد امتـلأت بـ اطنـان الاثواب..
قهــوه منسكبه..ووسـادات مليئه بـ الكحل...
ألوان.....وفرشاه.....لوحات متناثره...حبر وأوراق...معطفي..
آآآآآه..هذا فقط تأثير.."ملكته".. على الجمادات..
لا يعلم كم من اضعـاف هذه الفوضت تحذث داخلي...صدى صوت اغنية"ماهو عادي"..لـ محمد عبدو لايدع للـ التركيز مجـال..

انتشلهـــا من عالمهاا صوت الجول...
المتصل>>اشـواق

مشاعل:آلوو
اشواق:هلا ميشوو..اخبارك؟
مشاعل:الحمدالله....انتي؟
اشواق:مو بـ خير..محتااااااااااااسه الله لا يوريك
مشاعل:ههههههه...لا شفت وخلصت..
اشواق:والله ميشوو اتكلم جد...مدري وش اسـوي..ودي اروح للـ الكوافيره الحين
مشاعل تناظر الساعه المعلقه ع الجدار:توناا..خليها 3 العصر
اشواق:اليوم اخااف زحمه..
مشاعل:تبين الحين انا ماعندي مانع..
اشواق تتحلطم:افففف...بعد ذي نوير ليش تحط عزيمه كبيره..ملكه سكااتي وخلاااص..
مشاعل:...........
اشواق:اوكي ميشوو..تمريني..تعرفين المعرس مشغوول اليوم..ومافي من يودينا انا روان
مشاعل جرحتها كلمة معرس:وامك؟
اشواق:امي بتروح لـ مشغل مع خالتي انا ماأحبــه..
مشاعل:اوكي..بس البس واجيك..
اشواق:اوكي..سي يااااا
سكـــرت منهاا..معقول من الحين مشغوول هذا وانتوا ماتزوجتوا..آآه بس..
\
/
\
/
غاده:لالا ياماما ماعجبتني..مو حلووه
خالد:كيف شكلهاا؟؟
ام خالد:لاوالله!...احلف
خالد:ههههههههههههه..مو انتوا شفتوهاا؟..خلاااص كيف شكلهاا..يمكن اخطبها
ام خالد:انا اقول حلووه وبس
غاده:ماما وعععععع....ايش حلوه؟..ممكن وجه..بس البـــــاقي يعععع..قرف
ام خالد تقوم:استغفر الله بس..
خالد:ههههههه...احمدي ربك..لايبلاك
غاده:استغفر الله ياربي..استغفر الله
طلعت ام خالد عشاان تطبخ الغداا..
خالد يقرب لم غااده:طيب كيف شكلهاا؟؟
غاده:اممممم..مو سمينه ولا نحيفه..بس مغروره..على ايش مدري..المهم..وووو..شعرها طويل..فمها مو حلوو ولا خشمهاا..
خالد:خلاااص خلاااص اسكتي..ماغير تسبين انتي
غاده:معانا بنات بـ الجامعه..مررررره كشخه..خل اخطب لك وحده منهم
خالد:طيب معك وحده في اولـى..داخله نفس قسمك..اسمهاا روان اتوقع
غاده:أيـه اخت صديقك ماغير.....وش فيهاا..اعرررفها مرره
خالد:كيف..تنصحيني ولالا؟
غاده:اممممممم..خياال في نظري..بس عندها اخت اكبر منهاا..يعني ياملحك وانت خاطبها واختها ماتزوجت
خالد:طيب؟
غاده:لالا حرآآم..
خالد:انا شفتهاا قبل تقريباا اسبوع..بس مدري هي ولا اختهاا
غاده:ايوهـ..وكيف حلووه؟
خالد:يعني بس مرجوجه الله يصلحهاا..
غاده:كيف شكلهاا
خالد:اممممم..شعرهاا بني فااتح..كان مجعد شوي..ومو طويله مرره..سمرا نوعا ما
غاده:عرفتهـــــا..لالا مو روان هذي..روان غير..انت تقصد اشواق
خالد:اهـااا...وكيف روان؟؟..
غاده:قصيره..يعني اقصر مني بـ شوي..وشعرهاا لين كتفهاا نااااعم مو زي اختهاا..حلووه بس اختها املح....هي طفله تحسهاا
خالد:يعني اشواق احلا؟؟
غاده:من وجهة نظري........ايه
خالد:انا ماكنت حااط ولا وحده في رااسي..بس مجوود هو اللي جاب لي الفكـره..
غاده:والله لو بتخطبهم....انا ماعنـدي ماااااانع ابد
خالد:اخطبهم؟؟..لو باخذ اخذت وحده بس
غاده:ههههههههههه..
\
/
\
/
قـام سعود من نومـه اليوم مافي دواام..تذكر ملكة فراس..لازم يبارك له..
قام من السرير وراح للـ الحمام..
وهـو في الحمـاام..تذكر يوم ريمـا تشكي له.. هـ الانسـانه اكيد سالفتهاا سالفه..ولازم اعرف..مر في خياله يوم تجيـه بـ الموعد الثـاني
وجـزء من كلامـهاا اللي لفت نظره..

ريما:انا كنت رايحه لـ جده..وكنت بحظر زواج صديقتي..بس...
سعود:أيـوه؟
ريما:...اخوهـا من زمـان وهو يحبني وانا ماعطيته وجه..ووو..هو مدري كيف..
سعود:تكلمي..استرسلي بـ كلااام كأنك تكلمين نفسك
ريما:كثير خطوبني له وانا كنت ارده وهو مايعجبه هـ الشي
سعـود:وليه تردينه..
ريما:موو فارس احلامي..
سعود ابتسم:بس فارس الاحلام مجرد اسطوره مو ممكن تتحقق
ريما: اسطوره بـ النسبه لك..لكـن انا انسـانه اصدق انه موجود
سعود:انتي كم عمرك؟
ريما:23
سعود:كلامك كلام وحده ام 15 سنه
ريما:مايهمني..المهم انا مقتنعه بـ رايي
سعود:اوكي كلمي
ريما:اناا كنت أرده وهو ماوده...و................بس
سعود:بس؟
ريما:ايه
سعود:مأكده؟؟
ريما:ايه
سعود:اشك
ريما عصبت:انت وش تبي مني...تبيني اصير مجنونه عشاان تقتنع اني .....
سعود:انك؟؟...
ريما:انت تسمي نفسك دكتوور؟؟
سعود:والله مادرست 7 سنين ع الفـاضي..
ريما:وشو الشي اللي يثبت انك دكتور غير معطفك هـ اللي لابسه
سعود:بيني احلل شخصيتك مثلااا؟
ريما بـ تحدي:يللا!
سعود:يعني تعتبرين ان هذا دليل؟؟
ريما:مو مهم تحلل شخصيتي..بس الدكتور يختلف عن النااس بـ شي..انت اثبت لي وسوو هـ الشي
سعود:اوكي!...انتي ياريمـا..انسانه انطوائيه..غرورك وشموخك متعبينك بس في نفس الوقت معجبينك..النـاس تنظر لك انك انسـانه تنظر لهم من فوق....بس انتي غير هـ الشي..عايشه بين نااس مو من تفكيرك ويمكن من طبقتك وتحاولين تجارينهم لكن مو هذي رغبتك..بس اثباات الذاات عندك يجبرك انك تجارينهم...وفي حادثه صايرة لك من وقت مو طويـل..وحادثه كبيره..بس انتي تكابرين مع ان المكابره مو من صالحك..بس ماتبين تبينين ضعيفه..لانك القويـه داايم...تبين اكمل؟؟
ريما اندهـشت منه..لهـ الدرجه هي شفافه؟؟..:لهـ الدرجه انا وااضحه؟؟
سعود بـ شموخ:مو واضحه لكـن..في شي يتميز به الطبيب النفسي..وهو عنـدي
ريما:وكيف عرفت كل هذا؟.
سعود يبتسم:عيب هـ السؤال
ريما:أ..أ..ماعرف وش اقول
سعود:موب لازم تقولين شي..بس ابي اسمـع قصتك كااااااااااااامله..
ريما تقوم...وقالت بـ ربكه:مو الحين.انا طالعه
وطلــــــعت!


رجـع سعود للـ الواقع..هـ الانسـانه غريبــــه..ووراها سالفه بس ان شالله بعرفهاا
\
/
\
/

ماجد لابس الثـوب:مالي دخل فيك يالاخوو
فراس:لاحوول..وش يجيبك..مابيك
ماجد:ابجي..ومانيب مشوارك
فراس:مجوودي..حبيبي..
ماجد:ههههههههههههههههههههههه...ياحليلك مصدق
فراس:اشوى يعني ماراح تطول؟؟
ماجد:وجــع!...ماتبيني؟
فراس:ههههههههههههه..لا مو كذا..بس لاتطول وانا اخوك في بيت النااس
ماجد:لا بشهد واطلـع..وراي عزيمه..
فراس ينااظر كشخه عمه:طب وراك كاااشخ من الحين؟؟..
ماجد:ماكشخت...بس ثوب وغتره
فراس:مدري..ألمهم انا بروح للـ الحلاق..تجي معي
ماجد:ميب شينه..خل احلق ذا الكشـه..
وطلعـوا من غرفة ماجد عشان يروحون لـ الحلاق
\
/
\
/
دخلت رغد البيت وشالت الطرحه..شافهاا ناصر اللي كان جايبها من المشغل
ناصر:وش هـ الزين...
رغد:الله يسلمك..
ناصر:لو يدري عزام انك بتروحين لـ عزيمه فيها طق والله مايخليك
رغد:ههههههههههههه..من جد...
دخلــــوا البيت..
لمى يوم شاافت رغد ركضت لهاا:رغــد!..حلو شعرك من سوااه لك؟؟
رغد:الحرمه..حلو؟..تبين زيه؟؟
ناصر:لا يرحم امك....دافع 500 ريـال على هـ التسريحه..
رغد:تسريحه ومكيـاج لو سمحت
ناصر:اللي هو..بس مكيـاجك موب كثير
رغد:ماأحب االكثيـر..المهم..ماودك ياأخوي اخطب لك وحدتن منا ولا منا
ناصر:هههههههه..اشتغلت العجيّـر..وش طاري عليك؟
رغد:مدري ياخي..ودي اشوفك معرس
ناصر يناظر اخته اللي كل يوم تكبر بـ عينه..حنانهاا اللي يزيد كل يوم..متحمله اخوواانها الصغار ولا تذمرت او شكت..ومهتمه في ابوهاا المريض..والحين تبي تخطب له
ناصر:اذا ودك..دوري لي
رغد بـ فرررررح:والله؟؟؟؟؟...الله يوسع صدرك مثل ماوسعت صدري ياشيـــخ
ناصر:طيب مين هي اللي شفتيهاا لي؟؟
رغد:مافي احد في بالـي..وش رايك بـ ملاك بنت عمي مو ابـوهاا...غالي عندك
ناصر استغرب:ملاك؟؟...
رغد:ايه ملاك
ناصر يحك رااسه:مو صغيره؟؟
رغد:لا..لاصغيره ولا شي..هذي زوجة فراس اكبر منها بـ11 سنه بس..
ناصر:مدري خليني افكر
رغد تبتسم له:خذ رآآحتك..بس ترااك كملت الـ 25..وماتزوجت..ودري افرح بك
ناصر:ان شالله ماراح يصير الا اللي يرضيك
ابتمست له بـ حب..واخذت اختهاا وراحت للـ الغرفه
\
/
\
/
فـي المشغل عند مشاعل وبنات عمهاا
رجعت مشاعل من عند الكوافيره اللي صحلتهاا وشافت بنات عمهاا في الانتظاره
مشاعل:ماخلصتوا؟
اشواق بـ ملل:لا..
مشاعل:انا خلصت..وانتوا مابديتوا..ياسلااام
اشواق:اففف..قرف
مشاعل:وش ودكم تسوون؟؟
روان:ودي بـ ويفي وخلاااص
مشاعل:اصلا شعرك قصير مايكفي..
روان:اممممممم..طب وش اسوي يعني؟
اشواق:كشـه
مشاعل:هههههههههه..بيطلع حلوو عليك
روان:كشه..كشه..نسوي كشه
راحـــــت روان عند الكوافيره عشاان اول ماتخلص الزبونه اللي عندهاا تجلس هي..

اشواق:وش اسوي...ودي بـ كيرلي
مشاعل:الكيرلي قريب لم الويفي..سوي ستريت ومن تحت يبدا يتجعد..حلوو عليك يطلع
اشواق:امممممم..مابطلوها؟
مشاعل:لا..وبعدين سوي شي نااعم..ولاتتكلفين فيه..عشاان يكون لك طله في الزواج
اشواق:صاادقه....طيب وش رايك اسوي بف..واربط اللي وراا؟؟
مشاعل:بـ رآآحتك..بس انا من رايي سوي اللي قلت لك عليه
اشواق:خلاااص.....بسوي اللي قلتي لي..وبدخل الشريطه..حلو؟
مشاعل:ايه...حلوو.."ناظرت ساعتهاا"..اشواق..ودي اروح لـ ملووكه الحين..بخلي السواق يوديني ويرجع لكم..اوكي؟
اشواق:اوكياات
اخذت حطت طرحتهاا بـ "رفق"..عشاان ماتخرب التسريحه..وطلعت
\
/
\
/
نورس تكلم اختهاا بـ شوية عصبيه..عنيده ومالها الا رايهاا..
نورس:يابنت الحلال.....لاتسوين شي كثير..عشان لم تجي زفتك يكون لك شكل
نوره:مالك دخل فيني...انا ابغـا اسـتااانس
نورس:احســن.."وجت بتطلع لايرتفع عندها الظغط"...عنيـده!

ناظرت نوره تسريحتهاا بـ المراايه..
نوره تبتسم لـ عمرها:وش فيني....اهبـل..لا تضيقين صدرك يانوره..هي بس غاايره منك..اموواااااااااااااااه!...هههههههههههه

ناظرت فسـتانهاا اللي كانت متكلفه عليـه..عكس اختهاا اللي اكتفت بـ شي حلوو ونعووم...
شالته وهي تناظره ومبتسمه..أليوم مرره مبسوطه هي:اليوم ان شالله بكون حرم فـراس..هههه
\
/
\
/
دخلت مشاعل الغرفه..ولقتهاا نايمه والغرفه ظلام..فتحت الابجوره اللي بجنب سريرها..وصحتها..
مشاعل:لوووكي..حبيبي يلله اصحي!
ملاك:همممم
مشاعل:انا جايه عشانك اليوم
ملاك وهي تصحى وتسند ظهرها ع السرير وتفرك عيونهاا:اوو..ميشوو عندناا؟؟
مشاعل:اوكي!..وين بوستي
واعطتهاا بوستهاا
ملاك ومشاعل"ضحكه طويـله"
^^
\
/
\
/
ام فهد:بندر!
بندر يحك عيونه...ويناظر امه.."افف..انا وش منومني الحين..لا و ع الكنب.."
ام فهد:بنـــــدر
بندر:سمي
ام فهد:قم..وش منومك في ذا؟؟
بندر: كنت جالس وراحت علي نومه..
ام فهد:طيب رح كمل نومتك فوق..ولا لاتنوم..
بندر:ان شالله
ام فهد:ولا اقولك!.......ودني لـ بيت اخوك يوسف
راحـــت ام فهد لـ ام فراس..عشان تشوف اذا هي محتاجه شي
\
/
\
/
ام سعـود:سعود يابوي ودني لـ بيت عمك يوسف..يمكن ام فراس تبي شي
سعود:وشوله تروحين وتعبين عمرك؟؟..خلك هنـا لي جا وقت روحة العزيمه وديتك
ام سعود تقوم بـ صعوبه بـ حكم كبر سنهاا:لا ماعليه ودني
سعود:يمـه...عشـان خاطري
ام سعود:عشاان خاطري انا ودني>>عومه الحرمه خخخ..!
سعود مايقدر يجادلها ولا عصبت :ان شالله
\
/
\
/
ملاك:ميشو..نامي عندي
مشاعل وقفت عن الدوران بـ الكرسي..وناظرت ملاك اللي جالسه ع السرير:انوم؟
ملاك:ايه!
مشاعل:اممممم..بس انا حاايه ابغااك تروحين معي للـ الكوافيره..تسوي لك شعرك
تحسست ملاك شعرها:ليش..وش فيه شعري؟
مشاعل تبتسم:يهبــل!...بس انا ابغااك تجين معي لـ ملكة.."بـ ألم"..فراس
ملاك:ههههههههه..ياميشوو انتي غبيه..الميتين مـ...
مشاعل قاطعتهاا:لوووووووكه!
ملاك تجمعت الدموع في عيونهاا:والله يامشاعل.....بابا ماماات..هو حيّ
مشاعل:مـلاك..ياقلبي..اكـ......
ملاك:شوفي..شوفي!
قامت ملاك وفتحت درج عندها بـ الدولاب..وطلعت منه كيسين..كل واحد احلا من الثـاني
وعطته مشاعل
مشاعل تناظره ورجعت تناظر ملاك:وش ذا؟
ملاك:هذي هديه من بابا....
فتحت مشاعل الهديه.....وشافة الكرت اللي مكتوب عليه.."ابــــوك"
ملاك:ههههههه..شفتي ان بابا حيّ...ويحبني ياميشوو
مشاعل:من عطااك اياهاا؟؟
ملاك:المدرسّه..عطتني ايااهااا...
مشاعل:مدرسه؟
ملاك:ايه قالت لي هذا من البيت..يوم السبت جتني..واللي قبله..صح حلوو؟
مشاعل:ملاك انتي اللي كتبتي الكرت؟
هزت ملاك راسها بـ"لا"..وقالت:حتى ماما تقول..بس والله ان مو اناا
مشاعل ناظرت الخط....مو خط ملاك..مع انهاا كلمه وحده مايقدر الشخـص يحدد..لو هي مو من ملاك فـ هـ الشخص ذكي..لانه اكتفى بـ كلمه وحده..عشاان محد يعرف من هوو
فتحت مشاعل الهديه..الاولى كانت طقم شال وجاونتي"قفازات" وقبعه..فخمه..ونعوومه..وشكلهاا مو من هنـا..من هـ اللي بيتعناا ويساافر ويجب لـ ملاك هديه مثل هذي؟؟...ألا اذا كان........لا مو معقول..
فتحت الهديه الثانيه...وكانت فسـتاان وردي نعووم..وفخم..يوصل لـ نص الساق وكت..
من هذا اللي بيعرف مقااس ملووكه؟؟...مستحيل يكوون احد من اقاربناا او معارفناا..لانه لو ماراح يعرف حالة ملاك..راح يتخيل كيف....و ماراح يلعب بـ مشااعرهاا..ويعلق ملاك في امل.."كذاب"
مشاعل:ملووكه..قولي بـ صرآآحه انا اختك....تعرفين احد؟؟
ملاك بـ براءه:احد؟
مشاعل..ماتبي تقولهاا حاف..ولا تظلمهاا..لان ملاك مستحيل تكون من هـ النوع:يعني احد مانعرفه
ملاك:لا
لحـظه..انا وش اللي يخليني متـأكده انه ولد..يمكن وحده معاها بـ المدرسه
\
/
\
/
وااقفه قدام دولاب اختها الصغيره دور لهاا أي فستان ينفع لـ هالمناسبه..
- يؤ من ذااك اليوم وانتي وااقفه هناا..
التفت لـ اخوهاا ناصر..:ههههه..من ذاك اليوم؟
ناصر يجلس ع السرير:انا ادري عنك....المهم...متى بتروحين
ناظرت رغد ساعتهاا:توناا..الحين 5 ونص..يمكن 9 كذا
ناصر:خلاااص..بس دقي علي اوديك..اوكي؟
رغد:اوووووووكي!
طلــع ناصر من الغرفه وصاادف الزيران.."لوول"..عزام
عزام:وين اختك..
ناصر:عندي ثنتين أي وحده؟
عزام:الكبيره!
ناصر يأشر ع الغرفه وراه:جوا
دخل عزام...

عزام:هلاهلاهلا..
التفتت رغد:عزززامووه؟....وش جابك؟؟..انا قايلة لك اجلس عند لمى
عزام:ياذاا اللمى..ماااابي..ماأقول الا الله يرحمك يايمه
رغد:الله يرحمهاا....رح اجلس عندهاا يلله
عزام:طفشت ماغير تغني شاطر شاطر..وان غيرت غنت شخبط شخابيط
رغد:ههههههه..احسسن من خليلوو
عزام:ع الاقل..يابعدهم كلهم...ولا.."وقام يغني ويهز"..منك ياعسسل لووعااااان..خلوني على صبري..
رغد:اسسسسسكت...خلااص..رح بس
عزام:افففف..
طلع وهو يهز الخصر ويغني:خلوني على صبري...خلوني على جمـري..هلاهلاهلا
رغد:هههههههههههه....خبل!
\
/
\
/
دخل ماجد بيت يوسف..تنحنح لأن يمكن تكون ام فراس فيه..
يوسف:تفضل!
دخل ماجد..:السلااام عليكم
ام ابو فراس وام فهد:وعليكم السـلااام
ماجد:ماشالله الوالده هنا؟؟
ام فهد:وش جاابك؟
ماجد:يعني اطلع؟
ام فراس من ورا غطوتهاا:هههههههه..لا الوالده تمزح الله يحيك
جلـــس ماجد جنب اخووه:احب اكون اول من يبارك لك
يوسف:ههههه..للـ أسف انت موب اول واحد..
ماجد:قهـــــر!...وانتي ياأم فراس..
ام فراس:ههههههه..انت اول واحد من اخوان رجلي
ماجد:ايه زين زين!..
- الســــلااام عليكم!
ام فهد:وعليكم السـلام ياهلا بـ العريس..
ماجد:من قدك
فراس يسلم على جدته وعمه:هههههههههه..كبر رااسي معد طلعت مع الباب..
ماجد:علاااجك وانا عمك التوواضع...كلناا مردناا العرس..
فراس:انا مدري ليه احسك غااير مني..
ماجد يأشر على نفسه بـ براءه:انـــــــــــا؟؟
ام فهد:ياليته يعرس....انا اللي بدورلك..والصفات اللي تبيهاا..بس انت عطني الاشاره
ماجد:لـ الاسف..ماودي اتزوج...مابعد مليت من العزوبيه
يوسف:هذا حنـا تزوجنا وماشفنا شر
ماجد:ايه ام العيـال هنا..خل تروح ونسمع حكي ثااني
ام فراس:صدق يابو فراس؟
فراس:ماااااجد!...ان تطلقوا امي وابوي..ياويلك مني
ابو فراس:ههههههه...الله لايقوله...بعد 30 سنه نتطلق؟؟
فراس:وكيف كانت هـ الـ 30..
ماجد:ولو سمحت ركز ع السنه الاولى اللي ماكان عندكم وقتهاا عيـال
ابو فراس يناظر زوجته:احلــــى سنه..كان كل يوم احلى من الثـاني
ام فراس..الظاهر والله اعلم انهاا من تحت الغطـى صاايره طماطه
ماجد:مقدر اناا...ع الرومنصيه
ام فراس:هو بس اول سنه الحلووه؟؟
ابو فراس:كــــــل يوم كنت فيه جنب ام عيـالي يكوون من احلى ايام عمري
فراس:اقول يمه.."يقصد ام فهد"..وماجد خل نطلع نشم هوا شوي
ماجد:لا ماودي انا موب مكتوم تبون اطلعوا انتوا
ام فهد:ههههههه...ياحبك لـ حكي الكباار ياماجد
ماجد:افا يعني انا بزر
ام فهد:تزوج وتصير كبير..
\
/
\
/
ملاك تمسك يد بنت عمهـا تترجاها تجلس
ملاك:ميشووو..الله يخليك اجلسي معي..والله طفـش هناا
مشاعل:ياقلبي انتي..بس والله لازم ارجع لـ البيت لان مكلة.."كانت يتقول ملكته بس.."...الملكه لازم اروح لهاا
ملاك بـ حزن:طيب..بس اوعديني تجيني..
مشاعل:خلاااص اول ماأطلع من العزيمه اجيـك..ونسهر انا وانتي...حلوو؟
ملاك:والله؟....احبك ياميشوو
مشاعل:وانا اكثـــــــــــر..

طلعت مشاعل من غرفة ملاك..وشافت ام ملاك قداامهاا..
مشاعل:خالتي....اقدر اجيكم فـ الليل..لاني وعدت ملاك
ام ملاك:حيـــاك في أي وقت
مشاعل:آسفه خالتي لاني وعدتهاا ولا اخذت منك اذن
ام ملاك:بـ العكس..ملاك تستاانس عليك وااجد..تعاالي كل يوم.
مشاعل:ههههههه..كل يوم؟...اخاف تطردوني
ام ملاك:هههههههههههه...لاشدعوه...نفررح بـ جيتك كلنا
\
/
\
/
قامت اشـواق من الكرسي..وراحـت لـ اختها..
اشواق:كيف حلوو؟
شافت روان شعر اختهاا اللي كان ستريت ورابطه حصان بـ شريطه..
روان:خيــــــال
اشواق:ريحتينـي الله يريحك.."ناظرت سااعتها"..الحين قربت تصير 7..وميشوو ماجت..
روان:يمـ.....
رن جوال اشواق
المتصل>>ميشووو
اشواق:الطيب عند ذكره..هذي هي.. ...."وردت"..آلوو
مشاعل:هلا اشواق..خلصتوا؟
اشواق:باقي روان ماخلصت..
مشاعل اوكي هذا انا جاايه..
وسكـــــر
روان:وش تقول؟
اشواق:بتجي الحين
روان:فشيله..مرمطنا البنت معناا
اشواق:لا ماراح تقول شي ميشوو حبوبه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/aj_rrr
ادمنت حبك
بّـثَِكِـّـوِِيَِتِ بـَالـعٍٍـًثلِ
بّـثَِكِـّـوِِيَِتِ بـَالـعٍٍـًثلِ
avatar

عدد المساهمات : 270
تقييم العضو : 3
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمر : 23
الموقع : عّـيِمأإأنِّ
الجنس : ذكر
الدوله :
عملي :
الهوايه :
мч ммš: :

مُساهمةموضوع: رد: روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:57 pm

جأإأإإري التثبيت....^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رووحي تحبك
الملكـ..~!!
الملكـ..~!!
avatar

عدد المساهمات : 236
تقييم العضو : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمر : 24
الموقع : قلب حبيبتي
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 5:01 pm

..× الفصل الخامس ..×
>..:..الجزء الاول
..:..<

جالس ع السرير ويكلم خطيبته...او اللي الحين صارت زوجته..
فراس:هههههه..طيب ماقلتي لي..متى تبين الزواج
نوره:اممم..تونا متملكين ترا يقولون ان احلى اياام تمر ع العروسين اياام الملكه
فراس:انـا ماااالي شغل...خل نخلي الزواج في اقرب وقت
نوره:فراااااس..بليز..انا ابغاا الزواج في ابعد وقت
فراس يتنهد:ودي اقول لا
نوره:تقول لي نونتك لا؟
فراس:المشكله انك داريه اني مقدر..طيب خلاااص بس لو رحمتيني قولي لي
نوره:هههههههههههههههه..ياحبي لك بس
فراس:وهـ..ارحميني ياشيـخه!
\
/
\
/
حطت يدها على فمهـا.."مصدوومه"..ملاك تسوي كذا؟؟
مشاعل:مستحيـل..اكيد الصوره جت بـ الغلط
ام ملاك:انا مدري..انا افكر ازوجهاا ارتااح
مشاعل:خاالتي مو تصرف هذا..البنت مو مستعده انتي شايفه كيف نفسيتهاا بعد موت عمي
ام ملاك:الله يرحمه
مشاعل:خالتـي قبل لا تصدرين أي حكم..فكري..يمكن تكون مظلومه
ام ملاك:صارت تتخيل اشيـأء كثيره..ماأعرف وش اسوي
مشاعل:خل نوديها لـ طبيب نفسي..
ام ملاك ارتاعت:لالالا...دكتور نفسي لا..ملاك مو مجنونه
مشاعل:بس ياخالتي ملاك مو صاحيه مو في وعيهاا..ماأقولك انها مجنونه..بس لازم نشوف وش فيهاا..في سعود ولد عمي...ترااه شاطر
ام ملاك:ماخشت الفكره مزاجي
مشاعل:الطيب النفسي مو للـ المجانين..كل اللي يروحون له مريضين عاديين..ليش معتربه مسألته مرعبه؟
ام ملاك:لا تشبهين المرض النفسي ولا الجنون بـ المرض العضوي..في فرق..
مشاعل:لا مااافي..بس خالتي فكرة الزواج شيليهاا..
ام ملاك:مابعد جاها النصيب..بس انا من راايي الزواج هو اللي بيصحيهاا
مشاعل:لا الزواج بيزيد الوضع سوء..خليهاا في مرحلة صدمه وبتعدي ان شالله
ام ملاك:صدمتها طولت..4 شهوريامشاعل كانها مو اكثر...انا تغبت.."ودمعت عيونهاا"
مشاعل تواسيهاا:خالتي انا معك..لاتخافين
- ماما انتي تصيحين؟
مشاعل ناظرت ملاك بـ شكلهاا البرئ..كانت لابسه البجامه وماسكه عروستهاا
مشاعل:لا..بس دخل شي في عينهاا
تذكرت تصريفتهاا يوم العزيمه...كذبها واحد
ملاك:ميشوووو..جيتي؟.. ليش ماصحيتيني؟؟
\
/
\
/
جالسه ع التسريحه ومعطيه اخوهاا ظهرها.. تناظر نفسهـا بـ المرآيه..وتصلح شعرهاا البني..اللي مع الضـوء اكتسب لمعه حلووه
رغد:نويصر...ليش مستعجل؟؟..وش سالفتك؟؟
ناصر:رغوده...اليوم خميس..روحي
رغد لفت له:واذا يوم خميس؟
ناصر:أكيـد جالسه في البيت اليوم مافي مدرسه
رغد:اليوم خميس ياذكي النـاس تطلع
ناصر:لالا ماراح يطلعون..ماطلعوا
رغد:ههههههههههه...وش دراك ماشالله..ساكن معاهم مثلا؟؟
ناصر:ههههه..لا بس يلله روحي تكفيـن..
رغد:طيب بس بتصل فيهم اول..
ناصر:خلااص..يلله انتظر منك اخبـار تسر
رغد:هههه..ان شالله
\
/
\
/
ناظرت ملاك بنت عمهاا اللي كثرت اسألتهاا:ميشوو ليه هـ السؤال؟
مشاعل تبتسم لها تطمنهاا:اسأل مو انتي بنت عمي..وحبيبتي؟؟
ملاك:ايه!..بس انا والله ماأحب هـ الصور..أصلا مو حلوه..
مشاعل:انا عاارفه بس ليش فتحتيها
ملاك تناظر الارض..ورجعت تناظر مشاعل:انا دخلت للـ الشات..وعطاني واحد هـ الصور.."وخنقتها العبره"..هو اصلا مجنون..ماأحبـه!
مشاعل حست ان فيها شي..:خلاااص بس توعديني لو يصير أي شي..تقولين لي
ملاك:وعـــد!..

{...صبرت وصرت انا وقلبي..ندور من يصبرنا..!\


/
\
/
روان تسمع لـ أختهاا وتضحك من قلب:ههههههههههههه
اشواق:وجـــعه!...ليه الضحك؟؟
روان:مدري...من جد ماأتخيلك عروس
اشواق:وليه..وين الريشه اللي فوق راسي؟
روان:هههههههه..ومنهو سعيد الحظ؟؟
اشواق:مدري ماأعرفها شكلها من عمات نوره بنت خالتي
روان:اممممممم..مدري.ماأعرف عماتهاا..بس وش كانت لابسه..
اشواق:ماأدري..لو تسأليني عن شكلها بقولك ماأعرف شييي..
روان ترتب على كتف اختهاا بـ استهزاء:من اثر الصدمه حبي
اشواق تقوم عنهاا:ياكرهي لك بس..
روان:هههههههههههههههههههههههههههه..من جد عااد ابقى اناا..والله مو حلوو..انتي وفراس بتتزوجون..ليه؟
اشواق تطلع لسـانها:احسن..ياعنووووسه!..."تدليع عانس^^خخ"
وطلــــعت عنهاا..بسررعه ..وهي نازله كانوا امهاا وابوهاا يسولفون
اشواق:هـآآآي..
ام فراس:وش فيتس كنتس ملحوقه؟
اشواق:ههههه..كنت منحااشه من روان..بس ابشركم حصل خير
ابو فراس يحط ققهوته:الحمدالله انا برقى فوق..لاتنسين يام فراس..
ام فراس:ان شالله
ورااح
اشواق بـ لقاافه:وشوشوشووششوشوششش؟؟
ام فراس:اعوذ بـ الله...وش هـ اللقافه؟..فيتس عرق اندنوسي؟؟
اشواق:هههههههههههه
\
/
\
/
خالد:يمــــه..انا بطلع مع ماجد..ويمكن اتأخر
ام خالد:الله معك
غاده:متى بترجع؟؟
خالد يعدل بدلته:مدري بس ان شالله الفجر...ليه؟
غاده:اهاا..بس اسأل..
خالد:يلله فـ أماان الله..
غاده:وش هـ الجاكيت؟؟...
كان خالد لابس بنطلون جنز وقميص عنابي وعليه كاروهات(مربعات)بـ الكحلي والاحمر..وفاتح صدره وجاكيت جينز
خالد:وش فيه؟؟
غاده:حرررررر
خالد:مو شتوي هـ الجاكيت..
غاده:بس حرر
خالد يطنش:يلله قود بااي
وطلـع
\
/
\
/
طلعـوا من السـوق
نورس:من جدك نوير؟؟..دافعه 4000 بس في روحه وحده؟؟
نوره:ابصر شوو..انا نوره مو حي الله
نورس:اقول نويـر!...ليش كل هـ الملابس والاغرااض..ماصارت
نوره:ابوي مو مقصر..ليش احرم نفسي..بكره بتزوج فراس..ولا راح اقدر اشتري زي كذا
نورس:وش دخل فراس
نوره تلبس نظارتهاا:لا تنسين ان فراس مو بـ مستوى ابوي..وانا ابغاا اوسع صدري
نورس:طيب ليش ماخذته يامدام نوره..دامه موب معجبك؟
نوره تشهق:فرووسي مو معجبني؟؟..بلللللللللعس
نورس:تحـبينه؟
نوره:مرررررره!..فوق ماتتصورين

\
/
\
/
اشواق مصدوومه من اللي سمعته من امهـا..صحيح عندها خبر..بس مصدومه
ام فراس:هو!...اشواق..وش فيتس؟
اشواق:يمه..مابي اتزوج
ام فراس:بـ كيفتس..بحوله لـ روان
اشواق:لاوالله؟...ايميل وانا مدري..انا ابيـه..هونت
ام فراس:ههههههههههههههه..
اشواق استحت:قصدي......"وسكتت"
ام فراس:طيب تبين اعطي الحرمه كلمه...تراه مايتفوت
اشواق:امممممم...مدري..بـ كيفكم
ام فراس:انا عن نفسي موافقه..وابوك موافق...بس انتي؟
اشواق:رايي..من رايكم
ام فراس:اجل نقوك.مبروووووووك!
\
/
\
/
سعـود:بس لازم اعـرف انا طبيبك
ريما:مافي شي لازم تعرفـه..انا اقولك..صرت ملك لـ اخو صديقتي
سعـود:طيب ممكن اعرف من هو هذا اخو صديقتك؟
ريما:وليه؟؟
سعود:ابشوف بنفسي
ريما:مـ...مو لازم
سعود:اروح لـ جده له معليش المهم ابشوفه
ريما:مو في جده هو..اصلا عايش في الرياض
سعود:حلوو...
ريما:بس مو انا اللي دليتك عليه
سعود:اوكي..بس ابغاا منك تختفين هـ اليومين..
ريما:اوكي...بس متى بتروح؟؟
سعـود ماجاوب:هذا رقمي الخااص..
\
/
\
/
استـانس من الخبر اللي قالت له اخته..
ناصر:من جدك؟؟..اجل الحيـن اوديك
رغد:ههههه..طيب وعزام من يجلس عنده؟
ناصر:بطلع انا وهو ابوي
رغد:اوكي..
دخلـت رغد غرفتهاا وغيرت..واخذت معها لمى وغيرت لهاا..

وطلعت لـ أخوهاا..

ناصر يلعب بـ المفتاح:خلصتي؟
رغد:يسس
طلعـوا
لمى:نصووري..ابغاا شاطر شاطر
ناصر:ههههههههههه...حملت كل اغاني نانسي على جوالي..خذي..
عطاها الجوال بعد ماشغل لها شاطر شاطر
ركبـــوا السيـاره
رغد:ادمــــان هـ البنت
ناصر:عوديها ع الاناشيد احسن لهاا
رغد تناظر اختهاا اللي بـ حظنهاا وتبتسم:من جد...يبي لي اعودهاا
\
/
\
/
كان راكـب السيـاره..ويسمع اغنية "ناديت"
خالد:وش عنده الحبّيب؟
ماجد:ههههههه..انا حبيب؟؟
خالد:ايه حبيب...
ماجد:من هي تعيسة الحظ؟
خالد:انا أسألك
ماجد:اقول خالد...ماقال لك حسن وين المخيم فيه؟؟
خالد:لا..بس قال اول ماتوصولون عند الدائري كلموني
ماجد:حلوو..بس ترا الفجر ان شالله نرجع
خالد:اووكي..المهم من هي تعيسة الحظ؟
ماجد:وش دراني..زليخه يمكن
خالد:هههههههههههههه...ماتبي تقول؟؟
ماجد:ماافي ولا راح يكوون فيـه
\
/
\
/
روان ماسكه السماعه وتكلم صديقتهاا:والله مدري ..
غاده:وش ماتدرين..خالد طالع..تعـالي يابنت الناااس
روان:بشوف امي..وارد لك..

سكرت روان من غاده..وراحـت لـ أمهاا...وقالت لهاا
ام فراس:لازم؟؟
روان:يمه البنت طالتبني..تكفين
ام فراس:خلاااص روحي..بس بقول لـ فرآآس يجبك مبكر
روان:يسسسسس!..اوكي اوكي
قامت وراحـت غيرت ملابسهاا..
لبست تنوره قصيره تحت الركبه فيها كسرات لونهاا زيتي..وبلوزه أخضر ..وفكت شعرهاا

نزلت ووداهـاا فراس قبل يروح لـ نوره..><"
\
/
\/
خالد سكر الجوال وهو توه مكلم حسن..
ماجد:الا فراس ماكلمك؟؟
خالد:الا..يقول ماراح يجي
ماجد:ليه؟؟..
خالد:عنده مشوار..تقدر تقول الوالد طالبه بـ شغل..وقال بروح لـ خطيبتي اول
ماجد:هذا هو توه متملك سحب عليناا..اجل لو بيتزوج وش بيسوي
خالد:هههههههه...لااله الا الله!
ماجد:محمد رسول الله..!
\
/
\
/
- وهذي هي عروستنااا...!!!
ملاك بـ ضحكه بريئه حلووه:ههههههههههههههههههههههههههههه..انا حلووه ياميشوو
مشاعل:احلــــى ملووكه في الدينـا!
ملاك:ههههههههههههههههههههههههه..."بس انطفت الضحكه بوم تذكرت"..بس غدي وندى يقولون انا مو حلووه..انا مثل البيبي!
مشاعل:هم اصلا غايرين منك..لانك احلى منهم..
ملاك استـانست:والله؟..يعني انا حلوه واحلى منهم؟؟
مشاعل تقبص خدهاا:احلـى من كل النــــــــــاس
ملاك تبتسم:بس مو احلى منك..انتي مرره حلووه ياميشو
مشاعل:هههههه..تسلمين ياقلبي
\
/
\
/
استقبلت صديقتهاا:هلا هلا هلا..بـ روآآآآآن
روان تشيل طرحتهاا:ههههه..هلا فيك..
غاده:توه مانور البيت..ياشيخه وينك مالك حـس!
روان:وش اسوي..لهيت بـ ملكة اخوي..انتي اخبـارك؟؟
غاده:ازقـح..ليش واقفه هناا..تعالي جـوا
روان:يلله
دخلــــوا..وسلمت روان على ام خالد وراحوا لـ غرفة غاده
\
/
\
/
طلــــع سعـود من العياده وهو يفكـر كيف بيجيب "عبدالملك"..
مايدري ليه هو متحمـس مع سالفة ريماا..بس يبي ينهيهاا..يمكن واجبه كـ طبيب يحتم عليه انه لازم أي مريض يطلع من عنده..متعاافي بـ أذن الله..

ركب سيارته وأتجـــه للـ البيت

\
/
\
/
- اهلا وسهلا..
دخلت لمى وهي مستانسه:هلا ميسوو
مشاعل تسلم على رغد:كيفك؟؟
رغد:الحمدالله!..انتي اخبارك
مشاعل:بـ خير
رغد:وش جاابك هذا وانا على بالي اني شاطره وجايه لحالي
مشاعل:هههههه..شفتي اني احسن منك
رغد:هههههههههه..
جت ام ملاك:هلا والله..
اشرت لـ مشاعل تروح لـ ملاك..وسلمت هي عليهم

راحت مشاعل لـ ملاك بـ غرفتهاا
مشاعل:لووكي!..وينك؟
ملاك:مـ..مابي اطلع
مشاعل:ليـه؟
ملاك:أخـ..اخاف يسوون زي اول..يقولون ان بابا مات..."وتصيح"..والله ميشوو مامات
مشاعل:ماراح يقولون شي..تعالي انتي بس
ملاك:بس.........
مشاعل:لووكه!..اذا قالوا شي انا بقولهم انه مامات..يلله تعالي
ملاك:يعني ياميشوو انتي تصدقين ان بابا مامات؟؟
مشاعل ارتبكت:لووووكه!..امشي يللا!
قامت ملاك اللي ماتقدر ترفض طلب لـ بنت عمهاا اللي تحبهاا كثيـر
قـامت وراحـت هي واياهاا
\
/
\
/
كانوا جالسين وياكلون شبس..وماخذتهم السوالف والضحك..!
غاده:أشـواق؟؟..هههههه...ماأتخيل ان عندها زوج وعياال
روان:هههه..من جد..اتخيلها بـ كرشتهاا..
غاده..تبي تجس النبض:الا روان
روان تاكل من الليز الحـار:هلا
غاده:امممممم..وش رايك بـ خالد اخوي؟
روان عقد جواجبها:من أي ناحيه
غاده تهز كتفههاا:مدري..بس امي تدور له..ووحده قالت لي انه مو وجه زواج..تهقين واحد عمره 29 مو وجه زواج؟
روان:امممم..انا من راي ان اقل كلمه تقال في حقه انه رجــــال..وماعليك من احد..دوروا له بس.."وهي تغني"..ومن العواذل ماعلينـا!
غاده:هههههههههههه...طيب عجزنا وانّـا ندور له..عندك احد ينفع؟؟
روان:اممممم..بدور وحده من بنات العائله الكريمه..وش رايك بـ مشاعل بنت عمي بندر
غاده:طيب مافكرتي في نفسك
وقفت البطاطسه على فم روان:انـــا؟؟..وش فيني؟؟
غاده:ازوجك خلوود اخوي
روان ماخذه الموضوع مزح:هههه...كان يرجعني من ثاني يوم
غاده تشرب من الببسي وماخذه الموضوع مثل روان مزح:ليه؟
روان:امممم..انا مو في سن زواج..توني 18 سنه..
غاده:انا أشوف انك مرره تنفعين لـ خالد..
\
/
\
/
ام ملاك:انـــا موافقه
ناظرت مشاعل ام ملاك..تسرعت في قرارهاا
رغد:بس خالتي..هذا قرار مصيري وانا من رايي انك تسألين ملاك اول
ام ملام تبتسم:ليه انا ماأنفع
رغد:مو على كذا بس.........
ام ملاك:خلاااص هذي بنتي وانا ادرى بـ مصلحتهاا..انا موافقه وياليت تسرعون
رغد:بس....."ترددت"..خلاااص..بقول لـ ناصر
ام ملاك:خليـه يجي يشوفهاا الحين..والمّلاك يجي بكره..
رغد استغربت من مرة عمهاا..بس يللا هذا اللي يبيه ناصر..
\
/
\
/
كان واقف يتفرج ع الرمـل اللي مغطي كل المكـان..طلعتهم اليوم حلووه..بس هو مستغرب من نفسه يحس انه مو مستانس..
- ليش واقف هنـا؟؟
التفت ماجد وشاف خالد:ابد...اتفرج ع الرمل
خالد يوقف جنيه ويناظر مثله:ههههههه..اللي يسمعك الحين ويشوفك يقول يناظر الاشجار الخضرا والحدايق..ولا واقف ع البحر يتفرج ع الغروب
ماجد:ههههههه..
خالد التفت عليه :ماعجبتك الطلعه؟
ماجد:الا..بس مافي أكشـن
خالد:امـش نركب دباب
ماجد يأشر على خيمه:بس هنـاك في عوايل...خطر يسطرونا
خالد:ماعلينا منهم..امش بس نركب

اخذ خالد دبابين.وركبــــوا..
\
/
\
/
مشاعل تكلم مرة عمهاا:ليش سويتي كذا؟؟..ملاك مو مستعده للـ الزواج
ام ملاك:هذي بنتي وانا أعرف مصلحتهاا أكثر من أي شخص بـ الدنيـا
مشاعل:بس هذا قرار مو أي احد يتخذه غير ملاك...افهميني..انتي غلطتي
ام ملاك:لا ماغلطت...هذا احنـا تزوجنا صغاار ولا شفنا شر
مشاعل:مو هذا قصدي.....انا اقصد ملاك مو مستعده..ملاك مريضـه
ام ملاك:لا مو مريضه...واذا مريضه هذا علاجهاا
تنهدت مشاعل...ماتدري وش تسوي
\
/
\
/
كـان ماجد يحااول يتجنب البنت اللي كانت رآكبه الدباب ومسرعه بـ شكل يخووف..كانت تسررع ولا همهـا احد..وماجد كان خايف لايصدمهاا
"لاحوول..هذي ماتخااف على عمرهاا لاتطيح؟؟.."
مشـى بعيد عنهاا.. وراح من عند تـل مرتفع شوي عن الارض..بس تفـاجأ انها طلعت له من الجهه الثـانيه..وهي تصرخ بـ شكل جنوني...
ماجد:الله ياخذ ................."سكت"
عداها هـ المره مع انها مو اول مره..مشـــى وسررع..."ماعلي منهاا..لو صدمتها هي الغلطاانه"..رفـع دبابه غزاله...بس توه بينزله تفـاجأ انهاا تقريبا تحته...لف مع الجهه الثــانيع بس.....
طررررررررررررررررآآآخ....!
طــــاح ماجد..
وقفت البنت مكــانها...مو مستوعبه انها سبب في سقوط ماجد
قام ماجد وهو يتألم:أححح...
حرك يده بس ماقدر وصرخ صرخه:آآآآآآآآآآآآه!..."لكن كتمهاا"..امممم...
مسك يده بـ يده الثـانيه..ونزل رااسه تحت وهو جالس ع الارض والدباب "مرمي"..بـ جنبه
\
/
\
/
ملاك:ماودي
مشاعل:لووووكي!..بليــــز
ملاك:طيب ليش البس..مابي اطلع لـ شي
مشاعل:لالا..اللبسي لبس بشوف اذا تشبهين سنوو واايت
ملاك:والله!......سنوووايت؟؟..احبهـــا
مشاعل:ههههههه..هي بعد تحبك..يللا شوفي هذا اللبس البسي وبعد شوي بجيك
وطلعت عنهاا بعد ماعطته اللبس

راحت لـ ام ملاك.
مشاعل:خالتي انا بتصل ع السواق يجي..بروح اجيب لي ملابس وجاايه
ام ملاك:طيب بس لاتطولين وانا امك...محتاجتك انا اليوم
مشاعل تبتسم لها:ان شالله
اتصلت مشاعل ع السواق اللي دقايق وجاها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/aj_rrr
رووحي تحبك
الملكـ..~!!
الملكـ..~!!
avatar

عدد المساهمات : 236
تقييم العضو : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمر : 24
الموقع : قلب حبيبتي
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 5:10 pm

×..الفصل السـادس..×
>..:..الجزء الاول..:..<

{ .. زفافي لـ غيرك..لاأسمميه زفاف بل موتـ"ن" بطئ اخطؤا تسميته ...!


دخـل بـ شموخ وغرور ماينااسب الا "هو"..الثوب و الشمـاغ والبشت المرمي على يده بـ طريقه انيقه..معطيته رزه فوق ماهو رزه..شـال النظاره اللي كانت طامسه نص ملامحه الرجوليه الـ"حلووه"..وبانت بااقي الملامح..عيـونه الحاده بـ نظرااتهاا اللي تخلي الواحد غصب يتوه فيهاا..وخشمه اللي مثـل سلـة"السيف"..والبودي قارد الـ2 اللي وراه زايدينه هيبه..

- السـلاام عليكم
قـام احد الموطفيـن اللي هو سكرتير ماجد..:وعليكم السـلااام..هلا طال عمرك
الرجال:شلونك يا عبدالاله؟
عبدالاله:الحمدالله بـ خير طاال عمرك..انت شلونك وشلون الوالد
الرجال:الحمدالله..الا الاستاذ ماجد موجود؟
عبدالاله:ايه نعم تحب ادق لك عليه ولا......
قاطعه:لالا..انا بدخل عليه
عبدالاله:تفضـل!
\
/
\
/
وقف قداام العمـاره المقصوده..طالع الورقه ورجع يطالع العماره مره ثانيه..
تذكر كلامه لها يوم يوصيهاا تختفي هـ اليومين...اللي يسويه صح؟..طيب ليه هـ الاهتمام الزاايد؟..انا اهتم بـ مرضااي بس ماقد اهتميت بـ مريض بهـ الشكل..يمكن لان السالفه وراها شي...وانا ماأعرفها كلهاا

دخل للـ العمااره..
سلم على الحارس:السـلااام عليكم!
الحارس:وعليكم السـلااام
سعود:تعرف واحد ساكن هنا اسمه عبدالملك؟؟
الحارس:أيوه..هوا هنا من 8 اشهر
سعود:اهاا..طيب هو هنا الحين ولالا؟
الحارس:لاءه...لسى بـ المكتب
سعود:مشكوور..
الحارس:مين حضرتك؟
سعود ابتسم له:لالا..لاتقوله شي..انا بجي مره ثانيه وبقوله
الحارس:حاضر!
طلـع من عند العمـاره يحس بـ احبااط كان مأمل انه يلقااه..مو مشكله..الجياات اكثر!
\
/
\
/
قال هو منزل راسه:انا موب قايل لك ياعبد الاله لاتقبل علي..
-هههههههه..وش هـ الاخلاااق ياأسـتاذ ماجد
رفـع ماجد رااسه يبي يتأكد من صاحب الصـوت..:زيـاد؟
زياد ابتسم له
ماجد قاام:ياهلا ويامرحبـا...وش جاابك
زياد يسلم عليه:ههههههه..بدال ماتقول الحمد الله ع السـلااامه..وش جابني؟؟
ماجد:هههههه..الحمدالله ع السـلااامه...وانا اقوول الريااض منوره..ااثااريك هنـاا؟؟
ريااد:ترا يكبر رراسي..ولا عااد اطلع من الباب
ماجد:احسـن خل اكحل عيني بـ شوفتك يالمزيون
زيااد:الله يسلمك يارب..شلونك بشرنا عنك..شلون الشغل معك؟؟..
ماجد:لا الحمدالله كلـش تمااام..انت اخباارك..وأخباار الوالد؟
زياد:والله مافي جديد..ربك كريم..
ماجد:الله يشفيه ويعاافيه..ويخليه لك
زيااد:امين يارب..الا انت ماتزوجت؟؟
ماجد:لا مابعد لحقتك.."بـ شر"..في الطريق ان شالله
زيااد:الحقني بـ الزواج بس..."وابتسم"
ماجد:وش تقصد؟؟...المدام حـامل؟
زيااد:أي حاامل ياخوك...
ماجد:اجل؟؟
زياد:ماعليك مني..ألمهم كيفك واخبارك
ماجد:تمام التمام..
زيااد:طول عمرك داافور..أليوم جمعه ليه مداوم؟؟
ماجد يحك رااسه:هاه!..شغل متراكم علي
زيااد:هههههه..يوم اقولك داافور..صدقني

جلسـوا سوالف وضحك...زيااد كان صديق ماجد اياام الدرااسه..وكاان معه بعد في الجامعه..!
\
/
\
/
في دائرة مغلقــة..
تحيط بها النيرآن..
"أنا"..
أصرخ بـ صوت مكتوم..
لآأحد يسمعه..

طلعـت مشاعل من عالمهاا الخااص...خلاااص لازم اوقف تفكيـر..آآه بس ليتك تحس..
لا!...
لازم مايحـس..خلاااص يامشـاعل آلالامك واحزاانك خليها لك..لازم محد يعرف..خليها في قلبك..
وش فآئده نهري السـاخن على خدي..
وأنا خــآرج إطار الدآئرة..
احـس بـ قلبي يصـرخ.. صرخة يطلقها..تقتلني
ترتعش أوصالي..لدى تذكري..نظرآته لهاا...كلماته..
اكـــــرهه!..
لكـن احُبـه
\
/
\
/
رجـع من الشغـل وهو تعباان بس ونااسته ان صديقه رجع من السفـر نسته تعبه..
ام فهد:ماشالله..مبسوط اليوم؟؟
ماجد:مررررره!
ام فهد:دووم..ليش؟؟
ماجد:زيااد رجع من ألمانيا..وانا عاازمه بكره هو وأبـوه..
ام فهد:الله يحيهم...بتجي مرته؟؟
ماجد:مدري..لا ماأظن
ام فهد:كان ودي اشوفهاا..مزيونه مثله ولالا؟؟
ماجد:ههههههه..يمه تقزين الرجال؟
ام فهد:شايفته في عرسه بس..المهم ماتبي غدا؟؟
ماجد:لا..ودي انااام شوي..
ام فهد:بـ رآآحتك
ماجد حس انه انسب وقت انه يفااتح امه بـ موضوع داانه:يمه
ام فهد:هلا
ماجد:ابيك تخطبين لي
ام فهد:اخطب لك؟؟......والله هذي السـاعه المبااركه..من اليوم ندور لك انا ومشاعل
ماجد:لالا...انا اخترت
ام فهد ابتسمت:ماشالله..ما شالله..بس من هي بنته
ماجد:ماعليك...خذي هذا رقم اهلهاا..
اخذت ام فهد الرقم وهي مستغربه من ولدهاا..اللي كان راافض فكرة الزواج..والحين جاااي فجـأه يبيها تخطب له

رقـى ماجد فوق و شكل حمد في رااسه..كأنه قداامه الحيـن

ماجد:حمد ابيك بـ موضوع
ماكـان في المجلـس الا ماجد وحمد خالد
حمد:تفضـل!
ماجد:انا ابي ابين لك اني ندماان على غلطتي واني نااوي اصلحهاا..عشـان كذا ابي اختك على سنة الله ورسوله

خالد انصـدم..خبل!...هو ماغلط عشاان يصحح شي...

بس هذا ماجد ان بغـى شي يوصل له لو فيه موته

حمد:والله ياماجد مدري شقولك..بس..............
ماجد بـ كل ثقه تخلي الواحد غصب يكست:انا مابي رد الحين..معك وقت تفكر..وانا بقول للـ الاهل..عشاان ابين لك اني بجي من البااب..والانطبااع اللي اخذته عني غلط


رمـى نفسـه ع السرير وأبتسـامة نصر تعلـوا محيـااه
\
/
\
/
كـ العاده مثل أي سبت..لازم تستقبل هديه من مجهـول..بس من هو اللي يرسل لها هـ الهدايا
ملاك:مشااري شوف..هديه من بابا..انت ماجاك شي؟؟
مشاري:من بابا؟؟
ملاك تهز راسها بـ"ايه"
مشاري:لا...
ملاك:ههههههههه.اكيد مسوي شي غلط..لان بابا مستحيل بنساااك
مشاري:ملووكه بابا مااات..انتي تلعبين على مين؟
ملاك:ههههههههههه..انت ماتفهم..يعني مين يرسل هـ الهداياا..هاهه؟
مشاري:انتي تسوينها بـ نفسك
ملاك طلعت لساانه له:انت اصلا غيرااان مني لان بابا يحبني
ورااحت عنه
\
/
\
/
دخل خالد بيتهم..وهو يدندن ويغني..
شااف غاده جالسه ع النت وقداامها التلفزيون مفتوح وعلى مسلسل مصري
خالد:من الحلوو اللي بيدفع فاتورة الكهرب؟؟
غاده:باااااابااااا الحبيب
خالد:اشوى انه موب انا
غاده:هههههه..
خالد:وين امي؟
غاده:راحت لـ خالتي...
خالد:وش عندها؟
غاده:صلة رحم
خالد:ياروحي...انتي ليش مارحتي
غاده بـ ملل من اسألته:لاني احبك...ولا ابي اتركك
خالد:اهاا...اوكي.."يبي يقهرها"..وش تسوين؟
غاده وعينها ع الاب:اقرا روايه
خالد:لاحوول ذا الرواياات..تشد اعصاابك في الاخير يموت البطل..وتنهبل البطله ولا تنعمي وتلحقه
غاده شهقت:بسـم الله عليهم....فالك ماقبلناااه...
خالد:ههههههه..خايفه عليهم؟؟
غاده بـ نظره حالمه:مرررره...ان شالله يتزوجون ونفرح فيهم
خالد يضحك عليهاا:حشـى..عيالك!
غاده:ان شالله عيـالي ياخذون اللي يحبونهم
خالد:وانتي بعد..بس منهو؟
غاده:مالت علي...لين الحين مالقيته..بس ان شالله ان لقيته قلت لك تخطبه لي..اوك؟
خالد يرمي عليها المخده:اختشي يابت!
غاده:هههههههههههههههههههههههه
\
/
\
/
دخـل بيت عمه..ومعااه ياقة ورد..وابتساامته شاقه وجهه>>لوول

فتح مشاري:هلا نااصر
ناصر:هلا مشاري..شلونك؟
مشاري:الحمدالله!
ناصر:وين اختك الحلووه
مشاري:ههههههه..تفضـل
دخل ناصر للـ المجلس..ثواني ودخلت عليه ام ملاك
ام ملاك:السـلااام عليكم
انحرج ناصر اول مره يشوف مرة عمه..وبدون حجااب:وعليكم السـلاام
ام ملاك:شلونك يانااصر
ناصر:بـ خير
ام ملاك:ناصر انا طالبتك لاتردني
ناصر:امريني ياخالتي
ام ملاك:خل الزواج الخميس...الله يرضى عليك
ناصر بنظره شك:ليه؟
ام ملاك:أ....أ..ابي افرح بـ بنتي
ناصر:ان شالله..بس كان ودي تاخذون راحتكم في التجهيز...
ام ملاك:لا ماعليك انت...
ناصر:خلاااص اعتبري الموضوع منتهي
- ناصر هنـا؟؟؟
التفت نااصر لـ ملاك اللي كان واقفه عند الدرج...:يارووح نااصر...ايه ناصر هنا
ا م ملاك:اجل انا اخليكم لحالكم
وطلـعت

ملاك:جبت لي بااباا؟؟
ناصر:لا.."واخذ الورد اللي معااه"..بس جبت لك ورد
بوزة ملاك..بس من شاافت الورد ركضت له واخذته:الله!..حلوو
ناصر:هههههههه..انتي الحلووه ياملووكه
ملاك:وآآآآآآو..يعني انا حلوه.."ومررت يدها الصغيره على وجهها"..
ناصر:وهذا سؤال يالووكه؟؟
ملاك بـ حزن:بس صديقاتي يقولون اني مو حلووه..واني بيبي
ناصر يمسك يدهاا:غيرانين منك
ملاك:كذا تقول ميشوو..بس انا احسهاا تكذب علي..
ناصر:لا ماتكذب...المهم خليناا من ميشوو..وين بوستي؟؟
ملاك عقدت جواحبهاا بـ طفوليه:عيب!..ياقليل الادب
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههه..فديتك!
\
/
\
/
- يمـه!...يمـــه!..يوووومآآآآآآآآآآآه!
جت ام فهد مسررعه تشوف ماجد وش يبي..:سم!..سم
ماجد يضحك على شكل امه:سم الله عدوك ياميمتي...بس وش صاار ع العشـا..ترا زيااد بيجي..
ام فهد:لالا الحمدالله كلـش زااهب..بس ترا توناا3 العصر..العشـا بقى عليه دهر
ماجد:دااري...ألا وين بندر؟؟
ام فهد:طالـع..بس لاتخااف قلت له..ويقول شوية شغل ورااجع
ماجد:زيـن!
وتوه بيروح بس نادته امه..:ماجد
ماجد:هلا!
ام فهد:في شي بين بندر وزيااد؟
ماجد استغرب:شي؟؟...زي ايش؟
ام فهد:عملي علمك...يوم قلت لـ بندر عن جية زيااد ارتبك..
ماجد:والله اني مدري..
ام فهد:اجل يمكن اتوهم..رح رح بس
\
/
\
/
رمـت اللبس من يدهاا..كل شي صااير شين في نظرهاا..
روان:وش فيك؟
اشواق:مدري...ماودي بـ شي ابد
روان:الحمدالله والشكر..
\
/
\
/
كانت طالعه من محااظرتهاا..ناصر دااق وبقول نص سااعه ويكوون عندهاا
-رغـد!..يارغد!
التفت رغد لـ البنت اللي تناديهاا...
رغد:هلا والله سمر!..
سمر:هلا رغووده..وين النااس ولا تقولين عندي صديقه اسمهاا سمووره..كذا تنسيني
رغد: والله مانسيتك ياسموره بس توها الجامعه باديه
سمر:الي توهاا بااديه..ع الاقل سلااام من بعيد..اعرف انك تذكريني
رغد:كاان ودي اجلس معك بس ان شالله الجياات اكثر اخوي عند الباب
سمر:امممم..وانا بعد سووااقي عند الباب..بس لحظـه..
وطلـعت كرت من شنطتهاا
رغد:وشو هذا؟
سمر:كرت...انا عاازمتك على حفلتي...
رغد:بمنااسبة ايش؟
سمر:حفلـه..بجون منااسبه..حفلة dg
رغد:ان شالله اذا قدرت

طلعـوا وكل وحده ركبت سيارتهاا

رغد السـلاام عليكم
ناصر:وعليكم السـلااام
مرت سيارة نااصر من سيارة سمر..واشرت سمر اللي كانت متحجبه بس لـ رغد بـ"بااي"
رغد ردة لهاا

ناصر:من هذي؟
رغد:وحده اسمهاا سمر..زمليه معي
ناصر:شكلهاا كااش الاخت
رغد:كااش وبس...بنت الـ(.....)..
ناصر:اووف!...اكيد رافعه خشمهاا
رغد:لاوالله حبـوبه..
ناصر:اول مره ادري ان افراد اسرة الـ(....)..متواضعين
رغد:ترااك مكبر الموضوع هم بشر في الاخير..مجرد نااس من طبقه معينه وبس
نااصر:طبقه مخمليه...الطبقاات هذي بس من رايي لاتحتكين فيهاا واجد...لان اللي مثلهم مايرتااح لهم الواحد
رغد:اقولك مجرد زميلـه
\
/
\
/
ع السـاعه 11
في المجلس سوالف وضحك الرجال..بـ اصوااتهم العاليه..
ماجد:ههههههه..والله انك يابندر تحفه
طاحت عين بندر على زيااده وهو ينااظره..نظره غريبه بس مبتسم وهـ الشي طمن بندر

طقت ام فهد الباب ورااح لهاا ماجد
ام فهد:ترا العشـا رااهب في المجلس
ماجد:ان شالله..مشكووره ياأحسـن ام


زياد يكلم بندر بـ ابتساامه:استاذ بندر؟
بندر:هـ..هلا
زياد بـ لكااعه فهم انه يفكر بـ موضوع..أصلا مايبي لها شي..:انا الي الان ماطالبتك بـ شي..
بندر:بس
زيااد:انت تدري اني مقدر اتناازل عن حقي...بس ماأقدر اطالبك بـ شي..معك وقت طويـل انا مو مستعجل
بندر:بس.........

جا ماجد:تفضلـوا.....العشااا
\
/
\
/
-وآآو ميشوو هذا الفسـتاان حلووو
مشاعل تسحب بنت عمهاا..لان المحلااات سكرت..
مشاعل:نجي بكره..بعدين ملووكه انتي شريتي فستـان خلاااص
وقفت ملاك..وجلست تناظر الكيس اللي معااهاا..
مشاعل واقفت ألتفت على بنت عمهاا..:وش فيه؟
ملاك:اخااف يضحكون علي ندى وغدي..وكلهـم
مشاعل:انتي حلووه يالووكه..ومحد بيضحك..واللي بيضحك هذا ماعنده سالفه
ملاك:بس فستـاني غريب
مشاعل:لا!..مميز..لانك مميزه ياملووكه..واكيد ناصر يبيك تصيرين حلوه
ملاك:ناصر؟
مشاعل:أيـه
ملاك كنها بدت تقتنع يوم جابوا طاري ناصر:يعني بيعجبه؟؟؟
مشاعل:اكيـــد
راحت لها ومسكـت يدهاا..مابقى شي على زواج ملاك خلاااص كلهاا كم يوم
\
/
\
/
وقف من صدمتهاا..خطبني؟؟..ليش؟؟..انا متبليه عليه
حمد:وش فيك وقفتي؟؟
دانه:من جدك؟؟..تزوجني ايااه؟؟
ام حمد:وش فيهاا...رجال وعنده فلووس
دانه:هذاا همكم بس؟؟
ام حمد:عشاان يرزتس يالخبله...طيعي شوري
داانه:لاوالله؟
حمد:الرجـال باين عليه ولد نااس..ليش كل هـ الخووف
دانه:مابيه...وش يبي فيني اصلا..اكيد ورااه شي
ام حمد:وش ورااه..اصلا المفروض تحمدين ربتس اللي جاب لتس مثله..ولا انتي وجهتس وجه واحد مثل ذاا؟؟
طلعـت داانه من عندهم..وفي مصدوومه.!

دخلت غرفتهاا وطالعت نفسها بـ المرآآيه..هي بنت متوسطة الجمـال وعلى قد حالهاا..وهو وسيم وغني..وش يبي فيهاا؟؟..يمكن بينتقم؟...لالا..يتزوجني عشان ينتقم مني؟؟..موب معقوله
يمكن حبني؟؟..اصحي ياداانه طوول عمرك عاايشه في الاحلااام...
\
/
\
/
خالد:من جدك امك دقت؟؟
ماجد:ههههههههههه..ايه..وشكل ودهم يافقون
خالد:وش ناوي عليه؟؟
ماجد:ابد..ابعيشهاا في نعيـم..
خالد:مجوود!..عن المصااله..اعرفك زين اناا..
ماجد:داامك عارفني اكيد بتعرف وش بسوي فيهاا..ابكرهها بـ عيشتهاا..وبـ المره ارضي الوالده بـ زواجي..
خالد بيقطع شعر رااسه من برود ماجد الغريب:مااااجد!..البنت موب لعبه بيدك..
ماجد:مابعد صارت لعبه قصدك..بس خلها تووافق اعلمهاا من هو مااجد
خالد:انت عنيـــد من يومك عنيـد!...بس مو لهـ الدرجه ياخووك ماتسوى عليه البنت وااضح عليهاا صغيره
ماجد:احسـن عشاان ييصير الانتقاام اطعم..
\
/
\
/
مـر أسبـوع..وحان موعد زواج ملاك..الكل كاان متحمـس على زواجهاا..

ملاك:ميشووو خآآيفه مرره
مشاعل:من ايش؟؟..ماله دااعي الخوف..
ملاك:بس مدري..احس اني بطيـح من الدرج..قصر الريااض درجه كبيـر
تذكر مشاعل اقترااح فراس لهم انهم يسوون زواج ملاك في قصر الريااض..لان كاان وده فيه بس المدام تبي نيااره
كان يجري بـ عروقي أسمه..وحبـه..!
جزاءً لـ أنتظاري لهُ..يكافئني بـ زواجه من أخرى..

ام ملاك:ملووكه جت الكوواافيره.."وتكلم مشاعل"..مشاعل ترا كوافيرتي انا وانتي وحده..وهي بتجي بعد نص سااعه تقريبا
مشاعل:اوكـي!

دخلـت الكوافيره حقت ملاك..
ملاك:كيف اسوي شعري ياميشوو..زي اللي شفناها بـ التلفزيون؟؟
مشاعل:اممممممم..انتي وش تبغين؟
ملاك:كيفك...انا عاادي
مشاعل:ملوووكه..هذا زواجك..مو زاج احد ثاني..ليش ماحطيتي شي في باالك؟؟
ملاك:لان بابا ماراح يجي...ليش ابني احلااامي..
مشاعل تضمهاا:ملووكه اليوم لازم نتسـانس..انسـي..
ملاك:مقدر مقدر ياميشووو!..احبـه وربي احبـه
مشاعل:كلنا نحبـه...بس هو لو كاان هناا تدرين وش بيقولك؟؟
ملاك بـ براءه:ايش؟
مشاعل:بيقول...ملوكه ياحبيبتي لازم تستانسين..هذا زوااجك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/aj_rrr
رووحي تحبك
الملكـ..~!!
الملكـ..~!!
avatar

عدد المساهمات : 236
تقييم العضو : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمر : 24
الموقع : قلب حبيبتي
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 5:13 pm

باااجر انشالله بنزل البااااقي
الحين انا تعبت
يلا ابغي اشوووف ردوتكم
لا تبخلووون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/aj_rrr
 
روايه( كبرتي وصرتي بالعشرين طويلة وفاتنه وتغرين) لاتفوتكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دلع الامارات :: •°¬ | :: منتديات دلع الامارات الادبية :: | ¬° :: دلع•° القصص والروايات •°-
انتقل الى: